نويل مسعود يحصد المركز الـ27 من بين أقوى الشخصيات في قطاع الفنادق والضيافة بالشرق الأوسط

الامارات 7 - احتل السيد نويل مسعود ، نائب رئيس مجموعة " سويس بل هوتيل انترناشيونال " للعمليات والتطوير في الشرق الاوسط ، المرتبة الـ27 من بين أقوى 50 شخصية فندقية في الشرق الأوسط .
وقالت مجلة (هوتلير الشرق الأوسط) ، ان السيد مسعود اختير في هذه المرتبة بفضل مساهمته الفعالة في تعزيز الخدمات المقدمة في قطاع الفنادق واستشاراته المرموقة في صناعة السياحة بالمنطقة، بالإضافة إلى مهاراته الرائعة في بناء العلاقات مع مختلف العملاء من جميع أنحاء العالم.
وتعليقا على اختياره قال نويل مسعود: "يشرفني أن اكون على مثل هذه القائمة المرموقة في تقرير لمجلة عالمية مرموقة لها مكانتها في سوق السياحة والسفر، وهذا الاختيار سيدفعني نحو السعي إلى درجات أعلى في السنوات القادمة واستمر برحلتي في قطاع صناعة الضيافة والسفر ".
نويل مسعود , اردني الجنسية , خريج جامعة شلوس كليسهيم في مدينة سالزبورغ بالنمسا , وكارل ديوسبرج جيسيل شافت في مدينة ميونخ – ألمانيا ، ويتمتع بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في جميع مراكز الإدارة الفندقية. وعمل مع مجموعة باراماونت لادارة الفنادق الفخمة بالتعاون مع مجموعة داماك وكذلك عمل كرئيس تنفيذي للعمليات في شركة الاستشاريين الدولية للفنادق. وكما شغل نويل عدة مناصب إدارية أخرى في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط أهمها شركة الضيافة القابضة، ومجموعة جنان للفنادق والمنتجعات وعمل مديرا عاما لفندق قصر الإمارات وانتركونتيننتال أبوظبي.
تولي نويل مسعود منصب نائب الرئيس في مجموعة فنادق سويس بل هوتيل العالمية للعمليات والتطوير في الشرق الاوسط والتي تتخذ من دبي مقرا لها ، وعمل مسعود في شركة IGH لأكثر من 25 عاما حيث شغل فيها مناصب إدارية عليا.
ويذكر ان العدد الأخير من مجلة (هوتلير الشرق الأوسط)، أحد أهم المطبوعات التجارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، نشر تقريرا يرصد أفضل 50 شخصية في قطاع الفنادق والضيافة والأكثر نفوذا في الشرق الأوسط .



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان