أتش أم أتش - هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز توقع مع برنامج المسافرين الدائمين من السعودية (الفرسان)

الامارات 7 - هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز انضمت إلى برنامج المسافرين الدائمين من الخطوط الجوية السعودية (الفرسان). معلناً الإتفاق قال لوران أ. فوافنيل ، الرئيس التنفيذي لشركة أتش أم أتش، "يسرنا أن نعلن شراكتنا مع الفرسان برنامج الولاء الناجح بشكل كبير من الخطوط الجوية السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية. كجزء من الاتفاق جميع أعضاء برنامج الفرسان الذين يقيمون في أي من الفنادق المشاركة ضمن محفظة اتش ام اتش سوف تتاح لهم الفرصة لكسب 2 من أميال الفرسان مقابل كل دولار ينفق على خدمة مؤهلة".

لكسب الأميال، يجب على الضيوف ذكر رقم عضوية برنامج الفرسان عند حجز إقامتهم في أي من الفنادق المشاركة ضمن شبكة اتش ام اتش وتقديم بطاقة عضوية عند تسجيل الدخول. سواء كنت تبحث عن فخامة متطورة أو أناقة حضرية، مهرب في الصحراء أو مسكن للأسرة، ملاذ على الشاطيء أو فندق إقتصادي، وسوف تجد كل ما تبحث عنه تحت مظلة اتش ام اتش.

و أكد لوران "هذه الشراكة الجديدة مع الخطوط السعودية تدعم استراتيجية اتش ام اتش لدفع النمو في الأسواق الرئيسية. و أضاف قائلاً "مع الشعبية الكبيرة لبرنامج الفرسان و شهرته كأحد أكثر برامج المسافرين الدائمين انتشاراً، يمثل هذا الإتفاق إرتباطاً استراتيجياً جدا بالنسبة لنا سيزيد من انتشارعلامتنا التجارية على الصعيد العالمي و أكبر أسواق المصدر لاتش ام اتش المملكة العربية السعودية. و لكون اتش ام انش رائدة الفنادق الصديقة للحلال، وسلسلة فنادق خالية من الكحول نحن في وضع فريد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونقدم للمسافرين الباحثين عن فنادق صديقة للحلال الخيار الأمثل في بيئة آمنة ".

السعودية هي الناقل الوطني متكامل الخدمات للمملكة العربية السعودية، تسيًر رحلاتها إلى 118 وجهة حول العالم عبر أسطول من 153 طائرة وتشهد نموا استثنائيا، مع خطط لإضافة أكثر من 80 طائرة إلى أسطولها بحلول عام 2020، ويوجد حاليا 52 صالة لأعضاء برنامج الفرسان في 36 بلداً.

حول أتش أم أتش
تأسست أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز) عام 2003 في دبي، وهي شركة إدارة فنادق متكاملة تفخر بأنها أول سلسلة فنادق في الشرق الأوسط توفر بيئة آمنة خالية من الكحول. تقدم الشركة لمالكي الفنادق والمطورين العقاريين مجموعة كاملة من حلول الإدارة الشاملة مع خمس أسماء فندقية متميزة، ومع ذلك متكاملة، تلبي احتياجات قطاعات متنوعة من السوق من الاقتصادية إلى الفاخرة. وتشمل هذه الفنادق فندق القصر عجمان، فنادق ومنتجعات كورال، فنادق كورب، شقق ايوا الفندقية وفنادق ايكوس. ومن خلال عملياتها النشطة وتوسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، نجحت أتش أم أتش في فتح أبواب عالم من الفرص وفي الوقت نفسه خلق قيمة لحاملي أسهمها، شركائها، العاملين فيها وعملائها. قائمة أعمالها الحالية تشمل فنادق رائعة تقع في بعض من أكثر المدن المطلوبة في أرجاء الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الفنادق تحت التطوير.

للحجز و مزيد من المعلومات حول أتش أم أتش، رجاء زيارة الموقع:http://www.hmhhotelgroup.com
أو https://www.hmhhotelgroup.com/subscribenow



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان