شراكة بين «الإمارات اليوم» و«دناتا للسفريات»

الامارات 7 - وقّعت صحيفة «الإمارات اليوم»، وشركة «دناتا للسفريات» اتفاق تعاون، توفر من خلاله الشركة خدمة الحجز الإلكتروني للرحلات السياحية والسفر، عبر الموقع الإلكتروني لـ«الإمارات اليوم».

وقال رئيس تحرير «الإمارات اليوم»، الزميل سامي الريامي، إن «الاتفاق يتزامن مع احتفال الصحيفة بالذكرى العاشرة لتأسيسها، ويعد خطوة في طريق توسيع الخدمات الإلكترونية، التي تقدمها الصحيفة، وعدم الاقتصار على الخدمة الإخبارية، كما أنه يمثل شراكة جديدة من نوعها، في ظل تحوّل حكومة دبي إلى توفير المزيد من الخدمات الذكية».

من جانبه، قال نائب رئيس أول «دناتا للسفريات»، عبدالله توكل: «بوصفها أكبر مزود لخدمات السفر في الشرق الأوسط، يسر«دناتا للسفريات» أن نقدم لعملائها قناةً جديدة للاستفادة من خدماتها من خلال صحيفة الإمارات اليوم، وستوفر هذه الشراكة لزائري موقع الصحيفة الإلكتروني منبراً جديداً غنياً بمعلومات ونصائح السفر، فضلاً عن جميع العروض المميزة التي توفرها (دناتا للسفريات)، وبالمقابل سيساعدنا هذا التعاون على إعطائنا فكرة كاملة حول تطلعات السفر للمقيمين في الدولة، وأكثر الوجهات السياحية طلباً».

يشار إلى أن هذا الاتفاق سيشمل تقديم عروض خاصة لقراء «الإمارات اليوم».

وتُعد «دناتا للسفريات» أكبر مزود لخدمات ومنتجات السفر في الشرق الأوسط، وتدير أكثر من 200 مكتب عبر العالم. ويتعامل موظفو «دناتا» سنوياً مع أكثر من 2.9 مليون حجز، و5.5 ملايين غرفة/‏‏ ليلة فندقية، ومليوني تذكرة سفر جوي. وتشمل خدمات ومنتجات الشركة إدارة سفريات الشركات والبرامج السياحية عبر العالم ومبيعات وتسويق الفنادق، وترتيب برامج سفريات الحوافز والمكافآت، وبرامج السفر والعطلات الرياضية، وخدمات الرحلات البحرية، وخدمات السفر الحكومية.

وفي الخارج، تملك «دناتا» وتدير «مجموعة غولد ميدال» و«ترافيل ريبابليك»، وتستثمر في شركات، مثل «مجموعة هوغ روبنسون» و«مجموعة ماينبيرل»، كما جلبت إلى الشرق الأوسط مفهوم السفر الشخصي، من خلال مشروع مشترك مع «ترافيل كاونسلرز».

الامارات_اليوم



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان