المدير العام لفندق القصر عجمان يزور مشروع الزوراء

الامارات 7 - فيرغال بارسيل ، المدير العام لفندق القصر عجمان، زار موقع مشروع الزوراء الذي يضم في المرحلة الأولى من التطوير ملعب للغولف من 18 حفرة من قبل نيكلوس ديزاين و الذي شارف على الانتهاء،وسيتم تشغيله بواسطة ترون جولف السويسرية شركة تطوير الغولف الرائدة في العالم. يقع على امتداد شبه جزيرة طبيعية على ساحل عجمان، هذا المشروع الضخم يمثل مخطط رئيسي لشركة سوليدير انترناشيونال في شراكة مع حكومة عجمان ، يمتد على مساحة 5.4 مليون متر مربع ويتكون من خمس مناطق رئيسية وهي ذا جيت وي، واجهة الشاطيء،شبه الجزيرة، الخور وملعب الجولف.

وقال فيرغال تعليقا على المشروع "إن مشروع الزوراء يمثل إضافة جديدة رائعة إلى قائمة مناطق الجذب السياحي في عجمان، وسيضيف قيمة كبيرة إلى عجمان كوجهة سياحية، وسيكون له دوركبير في تعزيز مكانة عجمان كأحد المراكز التي يجب زيارتها للجولف و الترفيه في المنطقة. ونحن متحمسون للغاية بشأن الانتهاء من المرحلة الأولى وحريصون على الترويج له بين ضيوفنا ".

بالتزامن مع افتتاح ملعب الزوراء للجولف، سيطلق فندق القصر عجمان عروضاً افتتاحيةً خاصة لهواة الجولف ..

محتضناً أكثر من 1 مليون متر مربع من أشجار القرم الطبيعية، و موطنا لأكثر من 58 نوعا من الطيور بما في ذلك طيور الفلامينجو الوردي الأنيق، و12 كلم من الواجهة البحرية و 1.6 كلم من الشواطئ الرملية، يقدم مشروع الزوراءأسلوب حياة صديقة للبيئة فريدة من نوعه في عجمان.


حول فندق القصر عجمان

فندق القصر – عجمان، تحت إدارة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو فندق تراثي له روح عصرية. يوفر الفندق مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يوفر المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، مرافق رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي " لايفستايل كلوب" الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان