أتش لوران أ. فوافنيل "استثمر في الحلال" في القمة العالمية للسياحة الحلال في أبوظبي

الامارات 7 - افتحت القمة العالمية للسياحة الحلال (WHTS15) في أبو ظبي اليوم ، وستكون أتش أم أتش - إدارة الضيافة القابضة (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز) حضوراً في القمة و المعرض المقام على امتداد ثلاثة أيام بدعم خاص من قبل هيئة أبوظبي للسياحة و الثقافة. اتش ام اتش تستحوذ على حصة 33٪ من شريحة الفنادق الصديقة للحلال في منطقة الشرق الأوسط، و هي أول شركة في المنطقة تنشيء سلسلة فنادق عالمية صديقة للحلال ، و تعتبر اتش ام اتش واحدة من أقوى اللاعبين في هذا المجال.

متحدثاً الى مجموعة مختارة من الصحفيين في جناح اتش ام اتش في (WHTS15)، قال لوران أ. فوافنيل ، الرئيس التنفيذي لشركة أتش أم أتش " يحمل سوق السياحة الحلال إمكانات هائلة للمستثمرين و مطوري الفنادق، وبالنظر لفرصة العمل والطلب المتزايد ستواصل الفنادق الصديقة للحلال الحصول على حصة أكبر في السوق العالمي ، و بحلول عام 2030 سوف يمثل المسلمون أكثر من ربع سكان العالم بارتفاع في تعدادهم من 1.6 مليار في 2010 حتي 22 مليار، و سيسعى 30 في المائة من هذه الفئة من السكان للخيارات الحلال.

يمثل قطاع السفر والسياحة الحلال حوالي 10٪ من جملة اقتصاد السفر العالمي، و قدرت قيمته المالية في العام الماضي بمبلغ 145 مليار دولار، تمثل أكثر من 108 مليون مسافر مسلم. ومن المتوقع أن تستمرهذه الشريحة في النمو بصورة مذهلة لتصل إلى 150 مليون مسافر بحلول عام 2020، بقيمة مالية تقدر بأكثر من 200 مليار دولارعالمياً.

رصدت اتش ام اتش الفرصة في منطقة الشرق الأوسط في وقت مبكر بطرح هذا المفهوم في عام 2003. وقال لوران " في اتش ام اتش اتخذنا نهج "صديقة للحلال" وليس" حلالا فقط". استراتيجيتنا تتمحور حول تعزيز مكانتنا كخيار مثالي للمسافرين الإقليميين والدوليين سواء للعمل أو للترفيه بما في ذلك السيدات الآئي يسافرن بمفردهن و الأسر الذين يبحثون عن بيئة آمنة وصحية. دعونا لا ننسى نقطة مهمة "لا يبحث جميع المسافرون عن الفنادق الحلال" العالم آخذ في التقلص مع الزيادة الكبيرة في الترابط ، إضافة إلى شركات الطيران الإقصادية التي ساهمت في فتح أسواق جديدة مما أدى إلى جلب مزيج أكثر تنوعاً من المسافرين. ولذلك فإن التوجه سيكون إلى الفنادق الصديقة للحلال و ليس الفنادق الحلال فقط و هذاهو ما نمثله نحن ".

وفقاً للوران الفنادق الخالية من الكحول تحظى بشعبية بين المسافرين الغربيين أو غير المسلمين أيضاً. وقال: "في المتوسط أكثر من 60 في المائة من عملائنا هم من غير المسلمين، وهم مسافرون أذكياء (سواء للترفيه أوللأعمال) يبحثون في الأساس عن قيمة مقابل المال، و الإقامة الذكية بالسعر المناسب و بنفس مستوى الأهمية فهم يبحثون عن البيئة الآمنة".

أكد لوران "، يمكن للفنادق الخالية من الكحول أن تصل إلى نفس معدلات الأرباح التشغيلية التي تصل إليها الفنادق التي تقدم الكحول إذا تم تجهيزها بالمرافق الصحيحة.الإجتماعات و المناسبات هي أكبر مصدر للدخل في الفنادق بعد الأغذية و المشروبات، لذلك كلما شاركت اتش ام اتش في عملية التخطيط والتطوير لفندق ما، فإننا ننصح المالك بتخصيص أقصى مساحة ممكنة لمرافق الاجتماعات و المناسبات بدلاًمن زيادة عدد المطاعم و المقاهي، مما يمكن أن يدر دخلاً رائعاً ".

تفضلوا بزيارة اتش ام اتش في القمة العالمية للسياحة الحلال (WHTS15) التي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 19-21 أكتوبر2015.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان