’هيلتون العالمية‘ تحتفل بالاستدامة مع مبادرة ’الصابون من أجل الأمل’

الامارات 7 - في إطار احتفالاتها السنوية بالشهر العالمي للخدمة الاجتماعية، شارك أكثر من 100 متطوع من مكاتب وفنادق ’هيلتون العالمية‘ في دبي بإحدى الفعاليات التي ركزت على مبادرة ’الصابون من أجل الأمل‘ لإعادة تدوير الصابون، والتي طورتها ’دايفرسي‘، إحدى الشركات المزودة لمنتجات التنظيف والنظافة للأسواق المؤسسية. وتعتبر ’دايفرسي‘ علامة تجارية تعود ملكيتها لشركة ’سيلد إير‘ تحت قسم العناية ’دايفرسي كير‘.
وفي إطار التزام الشركة بإعادة استخدام المنتجات المستخدمة بما يلبي احتياجات المجتمع، انضم أكثر من 100 عضو في فريق ’هيلتون العالمية‘ من فنادق الشركة السبعة في دبي اليوم إلى أطفال من ’مدرسة القرهود الخيرية الوطنية‘ للتدرب على كيفية إعادة تدوير الصابون، وأنتجوا 200 لوحاً مذهلاً من الصابون. وتعزز فعالية اليوم من الجهود الحالية التي يبذلها فريق ’هيلتون العالمية‘ بالشراكة مع ’دايفرسي‘ لإنتاج أكثر من 27500 لوح صابون جديداً منذ يونيو 2014.

وفي حديثه عن الاحتفال السنوي بالشهر العالمي للخدمة الاجتماعية في دبي، قال رودي ياجرزباخر، رئيس ’هيلتون العالمية‘ لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعتبر الاحتفالات السنوية بالشهر العالمي للخدمة الاجتماعية بمثابة فرصة متميزة للمشاركة في إحداث تغيير حقيقي في مجتمعاتنا المحلية. ونحن نحتفل في هذا العام بنجاحنا في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث قدمنا المساعدة على إنتاج أكثر من 400 ألف لوح من الصابون المعاد تدويره!"
وأضاف ياجرزباخر: "تلهمنا رؤية التعاون والمشاركة النشطة في هذا التحدي بين أعضاء فريقنا وأعضاء المجتمع المحلي؛ فيما نسعى لتمكين زوارنا ببرنامج ’السفر بهدف‘ – عبر العيش بأسلوب مستدام وتعزيز المجتمعات المحلية حول العالم".
ومنذ عام 2011، وانطلاقاً من الشراكة العالمية للشركة مع ’دايفرسي‘ و’كلين ذا ورلد‘ وإطلاق مبادرات مثل ’الصابون من أجل الأمل‘، عالج أكثر من 700 مشروع تابع لـ ’هيلتون العالمية‘ حول العالم ما يزيد على مليون لوح صابون.
ومن جانبه، قال فارون آسر وروزاريو فيرنانديز من ’دايفرسي‘، التي تدير ذراع الاستدامة للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة: "يسلط برنامج ’الصابون من أجل الأمل‘ الضوء على الإمكانات الهائلة التي يمكن أن تحدثها عملية إعادة تدوير بسيطة في إنتاج قيمة مشتركة للمجتمع، مع تسليط الضوء على اهتمام ’هيلتون العالمية‘ بالمساهمة في المجتمعات عبر تشجيع الفرق حول العالم لاعتماد برنامج ’الصابون من أجل الأمل‘. ويسرني الانضمام إلى أنشطة الاحتفال بالشهر العالمي للخدمة الاجتماعية في دبي، ورؤية هذا الالتزام يتحقق".
ويعتبر الشهر العالمي للخدمة الاجتماعية بمثابة أكبر مبادرات الخدمة الاجتماعية السنوية التي تنظمها ’هيلتون العالمية‘ وتستقطب مئات الآلاف من أعضاء الفريق من كل منطقة للمشاركة في عدد كبير من الفعاليات والأنشطة التطوعية التي تقام حول العالم. ويقدم المتطوعون وقتهم لدعم مجموعة واسعة من المشاريع التي تتضمن الحفاظ على الموارد الطبيعية، وتدريب الشباب وتوجيههم، وإنشاء عروض العناية والراحة للمجتمعات المحتاجة، وجمع فائض الطعام وتوزيعه على المجتمعات المحرومة ومساعدة المجتمعات المحلية التي تعرضت للكوارث.
واعتباراً من أول احتفالاتها بالخدمة المجتمعية في عام 2012، قدم متطوعو ’هيلتون‘ الدعم لأكثر من 6700 مشروعاً حول العالم ليسهموا بأكثر من 300 ألف ساعة عمل من الخدمة الاجتماعية. وفي العام الماضي، وخلال أسبوع واحد فقط، استضافت ’هيلتون‘ أكثر من 3500 مشروعاً في 86 دولة، قدمت فيها أكثر من 150 ألف ساعة عمل طوعية. وتهدف الشركة للاعتماد على حضورها الدولي لاستكمال 3750 مشروعاً مميزاً.


نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 96 سنة تكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,440 فندقا وأكثر من 730 ألف غرفة في أكثر من 97 دولة من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وفنادق ومنتجعات هيلتون، ودوبل تري من هيلتون، وفنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، وفنادق هامبتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، وهوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. ويمكن لأعضاء ’هيلتون إتش أونورز‘ الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات ’هيلتون‘ المفضلة، الوصول إلى مجموعة من المزايا التي تتضمن خدمة ’واي فاي‘ قياسية مجاناً، فضلاً عن وسائل ترفيه رقمية تتوفر بشكل حصري عبر تطبيق ’هيلتون إتش أونورز‘ الرائد في القطاع، حيث يمكن لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول، واختيار الغرفة، والوصول إلى الغرفة باستخدام مفتاح رقمي. يرجى زيارة news.hiltonworldwide.com للاطلاع على مزيد من المعلومات والاتصال بهيلتون العالمية على الفايسبوك facebook.com/hiltonworldwide، أو تويتر twitter.com/hiltonworldwide، أو يوتيوب youtube.com/hiltonworldwide؛ أو فليكر flickr.com/hiltonworldwide؛ أو لينكد إن linkedin.com/company/hilton-worldwide.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان