"ألفا لإدارة الوجهات" الإماراتية تضع خطة خمسية جديدة حتى "اكسبو 2020 دبي" لتدعيم رؤية دبي السياحية.

الامارات 7 - أعلنت شركة "ألفا لإدارة الوجهات" الإماراتية ـ ومقرها دبي ـ اليوم أنها ستبدأ مرحلة جديدة من مراحل تطورها وذلك بإطلاق خطة خمسية اعتبارا من العام المقبل .

وقال غسان العريضي الرئيس التنفيذي لـ " ألفا لإدارة الوجهات " في تصريح صحافي له إنه بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة " ألفا تورز " على مدى العقدين الماضيين وتحولها الى " ألفا لإدارة الوجهات " وضعت الشركة خطة خمسية سياحية في إجراء هو الأول من نوعه في منطقة الخليج والشرق الأوسط .

واضاف أن الشركة تحتل المركز الأول في الدولى وباقي دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرف الأوسط من حيث عدد السياح الذين تستقطبهم من مختلف أنحاء العالم الى دولة الإمارات عموما ودبي خصوصا نتيجة لجودة الخدمات التي تقدمها لهم والسمعة الجيدة التي اكتسبتها عالميا في هذا المجال وكذلك اكتسابها رضا الشركات العالمية في تعاملها معها.

وذكر العريضي أن الشركة لا تزال تتربع على عرش الشركات السياحية في أهم الأسواق العالمية من خلال جودة خدماتها من بينها أسواق بريطانيا والصين وروسيا كما جلبت ملايين السياح من جميع أنحاء العالم الى دولة الإمارات ودبي خلال السنوات الـ/20/ الماضية .

وحصلت الشركة على كثير من الجوائز العالمية منها "جائزة فيرجن" البريطانية كأفضل شركة في العالم في تقديم خدمات متميزة للسياح في العاميين الماضيين كما أنها نرشحة للفوز بها في العام الحالي.

وأوضح العريضي أن "ألفا لإدارة الوجهات" وضعت خطة خمسية تمتد من العام المقبل إلى /2020/ تعتمد على "رؤية دبي السياحية 2020" واستضافة معرض اكسبو الدولي /2020/ في دبي .

وبين أن الخطة تتضمن فتح أسواق جديدة مع الاهتمام بالمحافظة على الأسواق التقليدية الدائمة كما تبدي اهتماما كبيرا بالتعاون مع الدوائر والهيئات السياحية في مختلف إمارات الدولة.

وأشار العريضي إلى أن الخطة الخمسية تركز على سياحة الحوافز باعتبارها أحد أهم القطاعات السياحية نموا على مستوى العالم بالإضافة إلى افتتاح عدة مكاتب تمثيلية في بعض الولايات الأمريكية المهمة بهدف زيادة عدد السياح الأمريكيين الى دولة الإمارات عموما ودبي خصوصا.

ونوه بأن الخطة الخمسية تبدي اهتماما كبيرا بالسياحة العلاجية والسياحة الرياضية إضافة إلى سياحة السفاري من خلال رياضة اليوجا والتأمل في الصحراء وهو نشاط يقام مرة كل شهر عند اكتمال القمر ويبدا في /27/ من الشهر الحالي.

ولفت العريضي إلى أن "ألفا لإدارة الوجهات" أشركت موظفيها في برامج تدريبية لإطلاعهم على كل جديد في المنتج السياحي وعوامل الجذب السياحي في إطار جهود التي تقوم بها لتطوير كوادرها كما تشجع وتدعم موظفيها البارزين للحصول على شهادات عليا من بينها الماجستير والدكتوراه سواء في مجال السياحة أم أي مجال آخر يتصل بعملهم .

وأكد حرص الشركة على تطوير المنتج السياحي الذي تقدمه لعملائها وذلك بإدخال عناصر جذب جديدة ومتميزة لم تقدمها شركة أخرى من قبل وإثراء المنتج السياحي بتقديم حزمة من الخدمات المتميزة سيتم الإعلان عنها في الخطة الخمسية الجديدة.

وأفاد العريضي بأن شركة "ألفا لإدارة الوجهات" استحدثت إدارة خاصة لديها تتولى الترويج لسياحة الجولف لما لهذه اللهبة من شعبية كبيرة لدى عدد كبير من الهواه والمحترفين لجذبهم الى دولة الإمارات ودبي حيث تضم عددا كبيرا من ملاعب الجولف عالمية المستوى .

وأوضح أن هذه الإدارة تتولى تنظيم مباريات الجولف خلال موسم اللعبة الطويل والتنسيق مع شركات عالمية متخصصة في سياحة الجولف .



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان