قصر الإمارات يشارك في سوق السفر العالمي 2015 بلندن .

الامارات 7 - يشارك فندق قصر الامارات في معرض سوق السفر العالمي 2015 وذلك ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

ويتوقع مسؤولو قصر الامارات تحقيق نتائج ايجابية في معرض سوق السفر العالمي الذي يضم مئات الشركات السياحية من 190 دولة من مختلف أنحاء العالم .

ويحرص " قصر الامارات " على المشاركة في هذا الحدث الذي يجمع اكبر تجمع من قطاع واحد للترويج لصناعة السياحة والفنادق وشركات الطيران بهدف تعزيز الحضور القوي لامارة ابوظبي ودولة الامارات عموما في السوق البريطاني إلى جانب عرض المنتجات السياحية الجديدة لقصر الامارات .

ويقدم فريق قصر الامارات أمام المشاركين في المعرض عددا من الخدمات والمنتجات السياحية التي يوفرها القصر لنزلائه وضيوفه من مختلف دول العالم من العروض الترويجية للعطلات لموسم الربيع والصيف لجذب المزيد من السياح الى امارة ابوظبي .

وأجرى فريق قصر الامارات لقاءات مع شركات سياحية بريطانية واوروبية وعالمية ضمن خطته لترويج المنتج السياحي لقصر الامارات .. تأكيدا لأهمية السوق البريطاني كونه أهم الاسواق العالمية في مجال السياحة نظرا لارتفاع عدد السياح القادمين من المملكة المتحدة الي ابوظبي على مدار العام .

وأكد قصر الامارات أهمية التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحي والتي تسعى إلى تعزيز الوعي بالإمارة كوجهة سياحية مفضلة في بريطانيا احد أكبر أسواق السياحة الخارجية في أوروبا.

و يسلط قصر الامارات خلال المعرض الضوء على المنتجات الترفيهية و الضيافة والخدمات الراقية لسياحة النخبة امام وكلاء صناعة السياحة والسفر في اوروبا والعالم .. الى جانب التواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من المملكة المتحدة لتعريفهم بالمعالم السياحية في إمارة أبوظبي .



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان