فندق القصر عجمان يستضيف أعلى ثلاثة فرق كرة قدم في الدولة

الامارات 7 - -خلال الأسابيع القليلة القادمة سوف يستضيف فندق القصر عجمان أعلى ثلاثة فرق كرة قدم في دولة الإمارات العربية المتحدة. اللاعبين من نادي الشارقة لكرة القدم ونادي الإمارات لكرة القدم سوف يقيمون للمرة الثانية في الفندق في نوفمبر في حين أن فريق نادي بني ياس لكرة القدم سيعود إلى الفندق ذو التصنيف 5 نجوم للمرة الرابعة في ديسمبر.

قال فيرغال بارسيل المدير العام لفندق القصر عجمان "إنه لفخر كبير لنا أن نكون الفندق المفضل لبعض أندية كرة القدم الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن مسرورون للغاية للترحيب بعودة أكثر لاعبي كرة القدم شهرةً و ناجحٍاً في الدولة. لدينا موقع متميز بالقرب من نادي عجمان لكرة القدم ،و مرافق من الطراز العالمي، بيئة خالية من الكحول آمنة ومريحة مع الضيافة المتميزة هي بعض من العوامل التي تجعلنا العنوان المفضل لهذه الأندية المرموقة. و سوف نبذل قصارى جهدنا لجعل إقامتهم مريحة وممتعة حقا ".

فندق القصر عجمان مجهز تجهيزاً جيداً لتلبية احتياجات المسافرين الدوليين المميزين موفراً تجربة لا تنسى في مرافقه الفاخرة.

حول فندق القصر عجمان
فندق القصر – عجمان، تحت إدارة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو فندق تراثي له روح عصرية. يوفر الفندق مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يوفر المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، مرافق رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي " لايفستايل كلوب" الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان