فان كليف أند آربلز تغلق متجرها مؤقتاً في دبي مول

الامارات 7 - تغلق فان كليف أند آربلز أبواب متجرها في دبي مول الذي سيعاد تجديده لتقدم لعملاء الدار تجربةً أكثر تميّزاً ضمن أجواء فاخرة تعكس العالم الإبداعي لدار المجوهرات الفرنسية. خلال تلك الفترة، يسرّ الدار أن تستقبل زوارها في موقعٍ فريد من نوعه في المجلس The Lounge في ركن الأزياء في دبي مول. وسوف يزيّن العنوان المؤقت بما يتوافق مع ثيمة "الطبيعة الساحرة Enchanting Nature" على أن يضمّ أجمل التصاميم والابتكارات.

ستعرض فان كليف أند آربلز في المجلس The Lounge باقة من المجوهرات والساعات المعزّزة بثيمة الطبيعة، أحد مصادر إلهام الدار الرئيسية فهي تنمّي رؤيتها الخاصة المشغولة برفاهية ورقّة وإحسان. وتتسنّى لزوّار المعرض فرصة اكتشاف الأزهار في قمّة تفتّحها، والأوراق بخفة الهواء، والفراشات المرتجفة، والطيور الملونة وقد تحوّلت إلى كنوزٍ بفضل براعة الأيادي الذهبية Mains d’Or™، أي حرفيي الدار العاملين في ورش العمل في ساحة فاندوم. فتقّدم الخواتم، والقلادات، والعقود، والأساور، والأقراط كباقاتٍ أشبه بالكنوز، مرصّعة بأربع بتلات على هيئة قلوب من مجموعات كوزموس ™Cosmos، وتويجات النور من مجموعة لوتس Lotus، والخيمات الماسية من مجموعة سقراط Socrate™، وغيرها من الابتكارات الثمينة الأخرى. وسوف تبدو الأجواء الرائعة أكثر أناقةً من خلال الكائنات الجميلة المحلّقة مع مجموعة تو باترفلاي Two Butterfly، التي تستعيد المرح والأنوثة فيما ترفرف طيور وازو دو بارادي Oiseaux de Paradis™، وكولور دو بارادي Couleurs de Paradis™، بأجنحتها الرقيقة المزدانة بأحجار كريمة في تكريمٍ واحتفاءٍ بالجمال الأخّاذ.

تعمل الدار الفرنسية الراقية للمجوهرات والساعات على وصف رموزٍ وقصصٍ مستوحاة من الطبيعة على أقراص ساعاتها. فدار فان كليف أند آربلز معروفة بتفسير الوقت بمسحاتٍ شاعرية، وهي لن تتوقف عن مفاجأة الضيوف وهم يكتشفون عالم الطبيعة الساحرة، وما فيه من الساعات من مجموعتي بويتيك كومبليكايشنز Poetic Complications™، وإكستراأوردينيري دايلز Extraordinary Dials™، التي تتحرّك بمشاهد استثنائية تنضمّ إلى هذا الاحتفال الحقيقيّ بالتألّق. تمثّل ساعة باترفلاي سيمفوني بويتيك كومبليكايشن Butterfly Symphony Poetic Complication رحلةً عبر غابة مسحورة ترفرف فيها فراشتان حول شجرة سنديان عملاقة في وقتٍ تصف فيه ساعة لايدي آربلز بابيون إكستراأوردينير Lady Arpels Papillon Extraordinaire تفتّح موسم الربيع مع فراشة بألوان الأزرق والزهريّ فوق تويجة إحدى الزهرات.

وتتمّ دعوة مقدري المجوهرات والساعات إلى اكتشاف رؤيا فان كليف أند آربلز الساحرة حول الطبيعة في المجلس The Lounge في ركن الأزياء في دبي مول لاكتشاف الفوارق اللامتناهية للماسات البراقة والمجموعة الملونة من الجواهر والأحجار المنحوتة والمينا الرقيقة المستوحاة كلّها من الطبيعة.

*أثناء تجديد متجر فان كليف أند آربلز في القاعة الكبرى Grand Atrium في دبي مول، يرجى زيارتنا في:

معرض "الطبيعة الساحرة Enchanting Nature " لفان كليف أند آربلز في المجلس The Lounge في ركن الأزياء في دبي مول، دبي – الإمارات العربية المتحدة

متجر فان كليف أند آربلز في مول الإمارات، دبي – الإمارات العربية المتحدة

متجر فان كليف أند آربلز في غاليريا، سواح سكوير، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة

Mains d’Or, Cosmos, Socrate, Oiseau de Paradis, Couleurs de Paradis, Poetic Complications and Extraordinary Dials هي علامات تجارية مسجلة لفان كليف أند آربلز.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان