حريق محدود بمصفاة الاحمدي الكويتية

الامارات 7 - -أصيب عاملون في مصفاة ميناء الأحمدي إثر نشوب حريق محدود دون أن يؤثر على الإنتاج.

وقالت شركة البترول الوطنية الكويتية في بيان نشر اليوم، ان الحريق الذي اندلع مساء في وحدة لمعالجة المخلفات تمت السيطرة عليه سريعا.

وتابعت أن عددا من العاملين أصيبوا بإصابات طفيفة، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة، علي عبد الله، أن منشآت المصفاة لم تتضرر جراء الحريق، وأن تحقيقا بدأ لتحديد سبب الحادث.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان