انضمام معرض حلال إكسبو دبي إلى بوابة سلام لجذب الاستثمارات الأجنبية إلى دبي

الامارات 7 - - وقع معرض حلال إكسبو دبي الذي سيعقد في 18 سبتمبر المقبل في دبي بفندق روضة البستان إتفاقا مع بوابة سلام للترويج الاستراتيجي لهذا الحدث الهام وجذب الاستثمارات الأجنبية الحلال إلى دبي وستعمل هذه الاتفاقية على توسيع نطاق معرض حلال إكسبو دبي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ليصل إلى المستثمرين العالميين والعارضين والزوار التجاريين من قطاعات الأغذية الحلال والبنوك الإسلامية وأسلوب الحياة الحلال.

بموجب اتفاقية الشراكة الماثلة سيجري الطرفان مشاورات منتظمة لمراجعة وضمان مواءمة الأنشطة التعاونية الجارية ووضع برنامج عمل مشترك كما ستركز الاتفاقية على توسيع نطاق استخدام الأنشطة الترويجية المشتركة لزيادة الوعي حول معرض حلال إكسبو دبي وبرامجه.

ويعد معرض حلال إكسبو دبي حدثا متخصصا وهاما يعنى بالاقتصاد الإسلامي في الشرق الأوسط إذ إنه لا يركز على شركات الأغذية الحلال فحسب بل لديه أيضا مساحات مخصصة للبنوك الإسلامية وشركات التأمين والأزياء المحتشمة والعلامات التجارية لأساليب الحياة والخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد والنقل الحلال والمنافذ الحلال وأحداث الصناعة الحلال وخدمات إصدار الشهادات الحلال وجميع الأعمال ذات الصلة.

وقال السيد رئيس أحمد مدير أورانج فيرز آند إيفنتس التي تنظم معرض حلال إكسبو دبي: يعد التعاون بين معرض حلال إكسبو دبي و بوابة سلام أمرا طبيعيا حيث تتشارك المنظمتان في الهدف المشترك والمتمثل في تعزيز دبي كمركز للتجارة الحلال في جميع أنحاء العالم وستوفر هذه الشراكة التوعية العالمية لهذا الحدث كما سيستفيد المشترون والبائعون الدوليون في مجال تجارة المنتجات الحلال إلى أقصى حد من شبكات العلاقات والتواصل التي ستستمر لمدة يومين كما سيحصلون على فرصة ذهبية للتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوسعة نطاق سوق الشرق الأوسط.

معرض حلال إكسبو دبي هو بوابة لسوق الشرق الأوسط الحلال والمربح والمتنامي وسيجذب هذا الحدث أكثر من 4000 مشتر من أكثر من 40 دولة كما سيوفر منصة لتقديم منتجات وخدمات جديدة إلى سوق الحلال في الشرق الأوسط وسيحصل المتعاملون والموزعون في مجال التجارة الحلال على فرصة لتشكيل أنماط التعاون التجاري والتحالفات والمشاريع المشتركة.وام



شريط الأخبار إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان استكـشف روعة الطبيعة في محمية الـزوراء بـ عجمان اسـتمتـع بـ رحـلـة عبـر التاريـخ في متحـف عجمـان جزيرة النور: واحة الفن والثقافة في قلب الشارقة حديقة المجاز .. واحة الترفيه والتراث في قلب الشارقة عِش مغامرة ساحرة بـ الاعماق في مربى الأحياء المائية "أكـواريوم الشارقة" حيّاكـم في عالم الأصالة .. أبو ظبي تفتح آفاق السياحة الترفيهية نحو العالمية سنو أبو ظبي: واحة الثلج في قلب الصحراء هل تجرؤ على دخوله؟ بيت الرعب هيستيريا .. مغامرات الإثارة التي لا تُنسى العاب أرينا .. تجربة فريدة في عالم الواقع الافتراضي بدبي استكشف روعة الطبيعة في محمية دبي الصحراوية .. تجربة فريدة في قلب الإمارات