ميثاء الشامسي تزور جناح الدولة في إكسبو أستانا 2017

الامارات 7 - - زارت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة أمس جناح الدولة في " إكسبو أستانا 2017 " والذي يتولى المجلس الوطني للإعلام تنظيمه وإدارته والإشراف عليه.

رافق معاليها خلال الزيارة .. سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان وسعادة حمد علي الكعبي سفير الدولة لدى جمهورية النمسا المندوب الدائم للدولة لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

واطلعت معاليها خلال الزيارة على محتوى الجناح الذي يعكس رؤية القيادة الرشيدة واهتمامها بالإنسان بوصفه الركيزة الأساسية والفعالة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة على جميع المستويات وفي مختلف القطاعات.

وأشادت بالتصميم المتميز للجناح وما يتضمنه من أقسام وتقنيات تعكس نهضة الدولة ومراحل تطورها والإنجازات التي حققتها في المجالات كافة وتسلط الضوء على منظومة القيم السامية التي يتحلى بها المجتمع الإماراتي وتبرز دورها الريادي في تطوير مبادرات ومشاريع عالمية تشجع الطاقة المتجددة وتعزز مكانتها كمركز عالمي لتطوير حلول مستدامة في هذا المجال.

وأثنت معاليها على جهود المتطوعين من شباب الوطن الذين يتولون مهمة استقبال الزوار والترحيب بهم وإرشادهم .. مشيرة إلى أن المتطوعين الشباب هم سفراء للوطن يقومون بدور مهم في خدمته والحفاظ على تميزه من خلال تقديمهم صورة حضارية مشرقة عنه وعن القيم السائدة فيه والمتمثلة في التسامح والتعايش والانفتاح على العالم.

ويعد جناح الدولة في " إكسبو أستانا 2017 " منصة مثالية يمكن من خلالها التعرف إلى استراتيجية دولة الإمارات لضمان أمن الطاقة وجهودها ومبادراتها ومشروعاتها الرائدة في مجال الطاقة على المستويين المحلي والدولي.وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان