حاكم رأس الخيمة : إكسبو 2020 دبي مفخرة وطنية

الامارات 7 - - أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن "إكسبو 2020 دبي" سيقدم تجربة استثنائية متكاملة تعتز بها دولة الإمارات العربية المتحدة ..مشيرا سموه إلى أن الحدث المرتقب يحظى بالدعم الكامل من قيادة دولة الإمارات ومجتمع الإمارات بكل أطيافه.

وقال سموه " إكسبو 2020 دبي مفخرة وطنية سيوفر للدولة منبرا لا سابق له كي تستعرض أمام العالم منجزات مسيرتها التنموية الخلاقة ودورها البناء والمساهم في صنع مستقبل أفضل للبشرية جمعاء وعلينا أن نغتنم هذه الفرصة المهمة لبناء إرث مستدام تستفيد منه دولتنا التي تمضي بخطى حثيثة نحو ترسيخ مكانتها كدولة رائدة ونموذج يحتذى على مستوى العالم في مختلف المجالات بتوجيهات قيادتها الرشيدة وسواعد أبنائها الطموحين ".

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد اليوم معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مديرة عام مكتب إكسبو 2020 دبي بحضور نجيب محمد العلي المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي وعائشة الغافري مديرة مكتب رأس الخيمة وفريق عمل مكتب رأس الخيمة.

واستمع صاحب السمو حاكم رأس الخيمة من معالي ريم الهاشمي الى شرح مفصل عن أحدث الأعمال الإنشائية والتجهيزية لمعرض إكسبو دبي 2020 اضافة لأبرز البرامج والملامح الأساسية لانجاح هذا الحدث العالمي .

وتوجهت معالي ريم الهاشمي بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة على الرعاية والدعم والاهتمام ..وقالت " ان إكسبو 2020 دبي هو حدث عالمي تستضيفه منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا لأول مرة ويمثل رؤية القيادة الرشيدة في أن يساهم كافة أبناء الوطن في جميع أنحاء الدولة في إنجاحه عبر تضافر الجهود" .

حضر اللقاء الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وسعادة صالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسعادة البرفيسور حسن حمدان العلكيم الزعابي رئيس الجامعة الأميركية في رأس الخيمة وسعادة محمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري.



شريط الأخبار إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان استكـشف روعة الطبيعة في محمية الـزوراء بـ عجمان اسـتمتـع بـ رحـلـة عبـر التاريـخ في متحـف عجمـان جزيرة النور: واحة الفن والثقافة في قلب الشارقة حديقة المجاز .. واحة الترفيه والتراث في قلب الشارقة عِش مغامرة ساحرة بـ الاعماق في مربى الأحياء المائية "أكـواريوم الشارقة" حيّاكـم في عالم الأصالة .. أبو ظبي تفتح آفاق السياحة الترفيهية نحو العالمية سنو أبو ظبي: واحة الثلج في قلب الصحراء هل تجرؤ على دخوله؟ بيت الرعب هيستيريا .. مغامرات الإثارة التي لا تُنسى العاب أرينا .. تجربة فريدة في عالم الواقع الافتراضي بدبي استكشف روعة الطبيعة في محمية دبي الصحراوية .. تجربة فريدة في قلب الإمارات