بريسايت الراعي الرسمي لفعاليات ركوب الدراجات في الإمارات لعام 2024

الامارات 7 - يسر شركة "بريسايت" أن تُعلن عن كونها الراعي الرسمي لفعاليات "طواف الإمارات 2024" و"طواف الإمارات للسيدات"، حيث تواصل شركة تحليلات البيانات الضخمة المدعمة بالذكاء الاصطناعي في دولة الإمارات دعمها لفعاليات مجلس أبوظبي الرياضي للمرة الثانية.

يعتبر "طواف الإمارات" جزء أساسي من فعالية "طواف العالم للدراجات" والحدث الأول لركوب الدراجات الهوائية في المنطقة، وفرصة مهمة لشركة "بريسايت" كي تتفاعل بشكل مباشر مع المشاركين في الطواف وتسهم في دعم التميّز الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ستكون "بريسايت" الراعي رسمي للمرحلة الثانية الفردية لـ "طواف الإمارات" والمرحلة الثالثة التي يبلغ طولها 128 كيلومتراً من "طواف الإمارات للسيدات 2024". وتؤكد هذه الرعاية القائمة على التقنيات المتطورة على عملها المستمر في دعم الرياضات الاحترافية حيث تتطلع إلى الاستفادة من البيانات الضخمة والتحليلات المدعمة بالذكاء الاصطناعي لتعزيز أداء الرياضيين والفِرَق والمنظمات العاملة في مجال ركوب الدراجات الخاص بالهواة والمحترفين على حد سواء.

وقال عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: "نحن في مجلس أبوظبي الرياضي نبحث تعزيز نجاح طواف الإمارات - السباق العالمي الوحيد في الشرق الأوسط - باعتبارنا الجهة المنظمة للحدث، والارتقاء به من نسخة إلى أخرى".

وأضاف: "يسرنا أن تواصل بريسايت أحد أكثر الشركات تطوراً وابتكاراً في الدولة دعمها للحدث للعام الثاني، ونتطلع إلى الفرص التي سيجذبها هذا التعاون إلى طواف الإمارات وطواف الإمارات للسيدات، سواء في هذه النسخة أو على مدى السنوات القادمة.".

وقال العواني: "من خلال إجرائها لتحليلات البيانات الضخمة المدعمة بالذكاء الاصطناعي، فخورون بأن بريسايت ستستمر بمساعدتنا للتطوير، وجعله تجربة لا تنسى لجماهير هذه الرياضة في جميع أنحاء العالم".

من جانبه قال توماس براموتيدهام، الرئيس التنفيذي لدى شركة بريسايت: "نشعر بفخر كبير لاختيارنا مرة أخرى لنكون الراعي الرسمي لحدث طواف الإمارات وطواف الإمارات للسيدات لعام 2024. ونلتزم في بريسايت بتعزيز الابتكار والارتقاء بالأداء الرياضي، وسيمكن هذا التعاون التآزر القوي بين قدرات تحليلات البيانات الضخمة المتطورة المدعمة بالذكاء الاصطناعي ونخبة الرياضيين الذين يتنافسون في أحداث الاتحاد الدولي للدراجات العالمية لركوب الدراجات. ويعتبر كوننا راعياً رسمياً لفعاليات الرجال والسيدات الرياضية فرصة رائعة لشركتنا كي نرتقي بمستوى رياضة ركوب الدراجات في جميع أنحاء المنطقة ونعزز مكانة الإمارات العربية المتحدة كدولة رائدة في استضافة الأحداث الرياضية ذات المعايير العالمية".

ويعود "طواف الإمارات للسيدات" بعد دورته الافتتاحية في عام 2023، بدءاً من يوم الخميس 8 فبراير وينتهي بسباق سريع إلى أبوظبي بريك ووتر يوم الأحد 12 فبراير. وسيشهد الحدث المكون من أربع مراحل تنافس أفضل محترفات ركوب الدراجات الهوائية في العالم للفوز بجائزة Red Jersey، حيث يتطلع فريق الإمارات ADQ إلى ترك انطباع قوي في السباق المحلي بعد أن قدموا أداءً واعداً في عام 2023.

يعود "طواف الإمارات" في دورته السادسة، بدءاً من يوم الإثنين 19 فبراير. وفاز بحدث 2023 الرياضي ريمكو إيفينبول من فريق Soudal Quick-Step، بينما قدّم آدم ييتس عضو فريق الإمارات Team Emirates أداءً رائعاً في انطلاقه في المرحلة السابعة إلى قمة جبل حفيت. وسيبدأ سباق هذا العام في منطقة الظفرة مروراً بعدة إمارات قبل أن ينتهي في قمة أخرى في جبل حفيت يوم الأحد 25 فبراير.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان