هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة
الامارات 7 - في قلب الإمارات العربية المتحدة، تكشف عجمان عن جوانبها الطبيعية الخلابة، مقدمةً لزوارها تجربة فريدة من نوعها في رياضة الهايكنج المشهورة بين جبال مصفوت الشاهقة ومنطقة المنامة الساحرة، تتمايل مسارات المشي الطويلة وسط مناظر طبيعية تأسر الألباب.

تُعد منطقتا مصفوت والمنامة في عجمان ملاذًا للباحثين عن المغامرة حيث تقع مصفوت على بعد 127 كم جنوب شرق مدينة عجمان، وهي موطن لقلعة مصفوت الأثرية وبرج المراقبة، بالإضافة إلى مسارات المشي الطويلة التي تتخللها جبالها الرائعة مثل جبل دفتاء والجبل الأبيض على الجانب الآخر، تقع منطقة المنامة على بعد 72 كم شرق المدينة، وتستقطب الزوار بمساراتها المتنوعة وقلعتها الصغيرة ومتحفها الذي يجري إنشاؤه.


تعد رحلة المشي الجبلية في هذه المناطق الطريقة المثالية لاستكشاف جمال عجمان الطبيعي، سواء في فصل الصيف أو الشتاء فمع كل خطوة على هذه المسارات، يكتشف الزوار عجائب الطبيعة ويستمتعون بتجربة لا تُنسى.



[27-01-2024 12:35 PM]


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار الامارات 7 علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :