شراكة بين منتدى "التنقل ذاتي القيادة" و(كروه) لتعزيز الابتكار

الامارات 7 - يواصل منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة (Autonomous e-Mobility) المضيّ قدمًا نحو ترسيخ دعائم الحوار العالميّ الدائر حول النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة. وفي إطار تلكم المساعي، يسرنا أن نعلن انضمام شركة مواصلات (كروة) باعتبارها شريك النقل للمنتدى. وتحت رعاية سعادة السيد/ جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات وباستضافة من وزارة المواصلات وتحت مظلة شراكتها الاستراتيجية، يعقد المنتدى في الدوحة خلال الفترة من 30 أبريل وحتى 2 مايو 2024 ويرمي إلى إحداث ثورة في صياغة الخطاب الدوليّ المعنيّ بالنقل الكهربائي.

وستزيد الخبرة الواسعة التي تحظى بها شركة مواصلات في مجال خدمات النقل من قدرة المنتدى على أن يصبح محرّكًا رئيسًا للتغيير المنشود. فمن خلال تضافر جهودهما، يأمل كلا الطرفين تسريع وتيرة توفير حلول ذكية ومستدامة للتنقل، كما يهدفان إلى تلبية الاحتياجات المحلية والمساهمة في إحراز تقدّم عالميّ المستوى في مجال التنقل ذاتي القيادة.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد/ أحمد حسن العبيدلي، الرئيس التنفيذيّ للعمليات في شركة مواصلات "كروه"، عن سعادته تجاه هذه الشراكة، قائلًا: "تحمل شراكتنا مع منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة (Autonomous e-Mobility) دلالة واضحة على التزامنا برعاية حلول النقل المتطورة في قطر، والتي لا تقتصر على التقدم التكنولوجيّ فحسب، بل تحظى أيضًا بوعيّ بيئيّ حيويّ. كما نتطلع إلى المساهمة بخبراتنا الواسعة في صياغة مستقبل التنقل الكهربائي في جميع أنحاء العالم".

وتمثّل هذه الشراكة حجر زاوية في منتدى النقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة (Autonomous e-Mobility) 2024، حيث توفر فرصة سانحة لإيجاد بيئة ينصهر فيها الابتكار التكنولوجيّ في بوتقة الأعمال من أجل دفع عجلة التغيير في قطاع التنقل. وتماشيًا مع رؤية قطر الوطنية 2030، يبرهن هذا التعاون على حرص المنتدى وتفانيه في مدّ يدّ العون للشركاء المعنيين المتخصصين في هذا المجال بغاية تشكيل مستقبل مستدام وديناميكيّ للنقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة في جميع أنحاء العالم.






شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان