"دبي أكواريوم" يستضيف الموسوي لكسر الرقم القياسي العالمي من غينيس

الامارات 7 - يستعد "دبي أكواريوم" استضافة محاولة البطل الحائز على رقمي غينيس، فيصل الموسوي، تحطيم رقم قياسي جديد لأسرع غواص باستخدام كرسي متحرك تحت الماء. من المقرّر إقامة هذا الحدث في 23 فبراير 2024 في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية بدبي مول، والذي سيمثل نقطة تحوّل في الرياضة التكيّفية ويدعم التزام دبي بالشمولية والابتكار.

وسيتم تنفيذ المحاولة لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد في أجواء حماسية في دبي اكواريوم بدبي مول، وهو أحد أكبر أحواض الأسماك الداخلية في العالم. وبينما يهبط فيصل في أعماق الحوض، ومحاطًا بتشكيلة من الحياة البحرية، سيشهد الحضور تأكيداً على القدرة البشرية وجاذبية المغامرة الدائمة.

وفي هذه المناسبة، أعرب فيصل الموسوي، الذي لفت انتباه الجماهير العالمية من قبل برقمي غينيس السابقين، عن حماسه للحدث القادم، قائلاً: "أنا متحمّس لكسر الحواجز مّرة أخرى وإظهار إمكانيات الرياضة التكيفية. هذه المحاولة ليست فقط عن السرعة، بل عن كسر الصور النمطية وإلهام الأفراد من جميع القدرات لمتابعة شغفهم بدون خوف."

وسيستخدم فيصل كرسياً متحركاً تحت الماء تم تصميمه بتكنولوجيا شمولية خاصة لمواءمة البيئات المائية، وسيعزّز من استغلال فيصل لقدراته وطاقاته الجسدية والمعززة بقوة العزيمة والصمود في التغلب على التحديات الجسدية.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث انظار المهتمين من جميع أنحاء العالم، حيث يترقب الجمهور بشغف لحظة الغوص المهمة لفيصل، والتي سبقتها مراحل من التخطيط الدقيق والتدريب بعزيمة صلبة، كما يهدف المنظمون إلى تقديم عرض يتجاوز حدود الأحداث الرياضية التقليدية ويلهم الأفراد من جميع القدرات لمتابعة أحلامهم بلا كلل.

إن محاولة تحطيم رقم قياسي عالمي كأسرع غواص باستخدام كرسي متحرك تحت الماء تمثل شهادة على الابتكار والإصرار والإمكانيات اللامتناهية لطاقات الإنسان. ومن مياه دبي اكواريوم، سيشهد العالم فصلاً جديداً في تاريخ الرياضة، سيلهم الأجيال القادمة ويؤكد على مكانة دبي كمركز عالمي للابتكار والشمولية.

الفعالية من تنظيم "أومنيس إنفلونسرز"، المنصة الرقمية المختصة في إدارة شؤون وتسويق المؤثرين وصُنّاع المحتوى في المنطقة، والراعي المنظّم "دبي أكواريوم" من إعمار للترفيه. كما تحظى الفعالية برعاية فلاي دبي، ومركز الفيصل العالمي، وأطياب المرشود، ومجموعة الفارسي، وفارملاند، ومشماش، وبلو بلانيت، وبرجيو، ويور لينس ستوديو، و سي.إم.إس كريتيف ميديا سوليوشنز.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان