ريم الهاشمي : إكسبو 2020 يحتاج إلى تكاتف الجهود

الامارات 7 - بحثت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة العضو المنتدب للجنة التحضيرية العليا لمعرض دبي إكسبو 2020 اليوم مع سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي الأمور المشتركة ذات العلاقة بين الطرفين في إطار التعاون والتنسيق بين اللجنة المنظمة وبلدية دبي.

وأكدت معالي ريم الهاشمي على أهمية هذا الحدث الذي ستستقبله إمارة دبي وهو حدث ضخم يحتاج إلى تكاتف الجهود والتعاون لإنجازه وإظهاره بالصورة المرجوة ..مشيرة الى ان بلدية دبي من كبرى الدوائر ذات الخبرة الواسعة في هذا المجال والتعاون قائم ومستمر بين الفريقين .

من جهته أكد لوتاه أن البلدية بإداراتها وفرقها ستعمل مع اللجنة كفريق واحد في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة بإخراج هذا الحدث المميز الذي سعت مدينة دبي بكل جهودها لتحتضنه لديها وإظهاره بأبهى حلة تليق بالسمعة والمكانة التي تسعى إليها المدينة والتي خصصت البلدية مجموعة من فرق العمل واللجان التي ستعمل خصيصا لهذا الحدث في مجال البنى التحتية والتخطيط وغيرها من الأمور المتعلقة.

وأهدى سعاده حسين لوتاه ..معالي ريم الهاشمي كتاب بلدية دبي الذي يعتبر مرجعا تاريخيا يفيد الباحثين في التعرف على تاريخ البلدية وتطورها من خلال الوثائق والصور حيث مرت على البلدية سنوات تمثلت فيها دروب الرقي وروح المثابرة وقوة العزم.

وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان