آبل تعتزم إعادة تصميم الشاشة الرئيسية في iOS 18

الامارات 7 - تقترب شركة آبل من تحديث تصميم الشاشة الرئيسية في هواتف آيفون لتجعلها أكثر قابلية للتخصيص مع إطلاق نظام iOS 18 القادم، وفقًا لتقرير من وكالة بلومبرغ الأمريكية. يتوقع أن تتيح آبل للمستخدمين مزيدًا من التحكم في الأيقونات وترتيبها ومواقعها على الشاشة الرئيسية دون قيود.

من خلال نظام iOS 14، بدأت آبل في توفير خيارات لتخصيص الشاشة الرئيسية في هواتف آيفون، ومع iOS 16، قدمت المزيد من الخيارات لتخصيص الخط والوقت والتاريخ والخلفيات على شاشة القفل. كما أضافت آبل ميزة StandBy في iOS 17 التي تحول الشاشة إلى شاشة عرض، وقدمت تحسينات لتطبيقات الويدجت وجعلها تفاعلية.

من المتوقع أن تعلن آبل عن نظام التشغيل iOS 18 في مؤتمر المطورين السنوي WWDC في وقت لاحق من هذا العام، حيث ستضيف مزايا وتغييرات أخرى تتعلق بوظائف الذكاء الاصطناعي التوليدي في سيري وتطبيقات النظام الأخرى.

تشير التقارير إلى أن آبل ستركز في iOS 18 على "أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تساعد في إدارة الحياة اليومية" بدلاً من مزايا تشبه الدردشة مثل ChatGPT. ويعتقد بعض الموظفين في آبل أن iOS 18 سيكون ترقية كبيرة لهواتف آيفون.

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن آبل قد تدمج أحد روبوتات الدردشة من شركات أخرى مثل روبوت Gemini المملوك لجوجل، وتجري مفاوضات مع شركات أخرى بهذا الصدد.









شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان