الوطني للاعلام يطلق تطبيقا للتعريف بجناح الدولة في " إكسبو ميلانو 2015 " .

الامارات 7 - أطلق المجلس الوطني للاعلام تطبيقا خاصا بجناح دولة الإمارات في معرض " إكسبو ميلانو 2015 باسم " uae pavilion " للتعريف بالجناح وأقسامه .

ويتضمن التطبيق - الذي تم اطلاقه مع بداية المعرض ويمكن تنزيله عبر متاجر الهواتف المتحركة الذكية والأجهزة اللوحية - قائمة تحوي عناوين رئيسية كل عنوان بداخله التفاصيل حيث يقدم الأول نبذة مختصرة عن الجناح بينما يقدم الثاني لمحة عن ممر منحدر يحوي قسمين هما " التحديات والحلول " والقسم الآخر عن بانوراما 360 درجة ويتناول المناظر الطبيعة في الإمارات وتحديات وصعوبات الطبيعة التي دفعتها لإيجاد حلول لإنتاج الغذاء .

ومن أهم ما يتضمنه التطبيق هو ركن الأطفال الذي أضيفت إليه لعبة " النخلة والسوسة الحمراء " التي صممتها الإماراتية فرح البستكي وذلك لتعزيز معرفة الأطفال وكل أفراد الأسرة باهمية وفوائد شجرة النخيل التي تنمو في الإمارات منذ آلاف السنين ولها أهمية خاصة في ماضيها وحاضرها ومستقبلها.

يذكر أن " السوسة الحمراء " لعبة رقمية مستلهمة من موسم حصاد أشجار النخيل الذي يشكل جزءا أساسيا من الثقافة الإماراتية وتغطي اللعبة جميع مراحل نمو وتطور شجرة النخيل في جو من المتعة والتعليم فيما تطورت لعبة الأسرة التعليمية لتصبح أحد التطبيقات التي يمكن أن تنقذ النخيل العديد من الأخطار الأخرى.

كما يتضمن التطبيق قسما عن " إكسبو دبي 2020 " ويتحدث عن استضافة دبي للحدث و الخبرات والقدرات التي تمكنها من تنظيم حدث فريد ونوعي .

- دنا -



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان