أحدث مزايا ChatGPT وكيفية استخدامها

الامارات 7 - تمت إضافة العديد من المزايا الجديدة إلى روبوت ChatGPT من قبل شركة OpenAI لتحسين تجربة المستخدمين. إليك أبرز هذه المزايا:

القراءة بصوت مرتفع: يتيح لك روبوت ChatGPT الآن سماع الردود بصوت مرتفع، مما يسهل عليك فهم الردود الطويلة أو الاستماع إلى كيفية نطق الكلمات. يمكن الوصول إلى هذه الميزة عن طريق النقر على زر "Read Aloud" في واجهة الويب أو الضغط المطول ثم اختيار "Read Aloud" في تطبيق الهاتف.

ذاكرة ChatGPT والدردشة المؤقتة: تتيح لك ميزة ذاكرة ChatGPT تخصيص تجربتك بشكل أفضل وتحسين أداء الروبوت. بإضافة معلومات محددة إلى ذاكرة الروبوت، يمكنك الاستفادة من ردود مخصصة ومدروسة. ومع الدردشة المؤقتة، يمكنك التحدث بخصوصية دون أن يتذكر الروبوت المحادثات السابقة.

الدعوات التجريبية المجانية: يمكنك دعوة أصدقائك لتجربة ChatGPT Plus مجانًا لمدة 14 يومًا، مما يتيح لهم الوصول إلى جميع المزايا الحصرية. يتطلب هذا العرض إنشاء حساب وإضافة بيانات بطاقة الائتمان.

مشاركة رابط المحادثة: يمكنك مشاركة روابط المحادثات مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني، مما يتيح لهم الانضمام إلى المحادثة أو مشاهدتها دون الحاجة إلى حساب في ChatGPT.

استمتع بتجربة ChatGPT الأفضل مع هذه المزايا الجديدة!



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان