ميتا: ماسنجر تحصل على التشفير في الأشهر القادمة

الامارات 7 - ميتا قامت بتقديم تحديث جديد بخصوص التشفير من طرف إلى طرف عبر منصة ماسنجر، حيث تواصلت الشركة في تنفيذ خطتها لجعل التشفير من طرف إلى طرف هو المعيار عبر جميع تطبيقاتها للمراسلة منذ عام 2019. هذه الخطة واجهت معارضة من بعض الجهات، ولكن ميتا استمرت في تطبيقها بثبات.

تمحورت الدافع الرئيسي لهذه الخطة حول منح المستخدمين مزيدًا من الخصوصية، ونظرًا للطلب المتزايد على التحكم في البيانات وأمانها، فإن تنفيذ ميتا لهذه الحماية يبدو منطقيًا.

شهد تطبيق واتساب زيادة في الاستخدام بسبب ميزاته المتقدمة في الأمان، وميتا تتحرك الآن بما يتماشى مع هذا الاتجاه عبر توفير التشفير في جميع تطبيقاتها.

بعض التكهنات تشير إلى أن الهدف الأساسي لميتا في ربط بنيتها التحتية للتطبيقات للمراسلة كان لتكاملها، ولمنع تفكيكها، وقد كانت هناك مخاوف بشأن سحب استثماراتها من إنستاجرام بسبب مخاوف من مكافحة الاحتكار.

تبدو خطة ميتا بخصوص التشفير الآن على وشك الواقع، حيث أعلنت الشركة عن تشفير جميع محادثات ماسنجر افتراضيًا في الأشهر القادمة.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان