6 أدوات جديدة من جوجل تسهل عليك تجربة السفر

الامارات 7 - بمناسبة اقتراب فصل العطلات الصيفية، قدمت جوجل مجموعة من التحديثات الجديدة لخدماتها، تعتمد على التقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف تحسين تجربة المستخدمين في التخطيط لرحلاتهم وتنفيذها. في هذا المقال، سنلقي نظرة على الأدوات الجديدة التي توفرها جوجل للمساعدة في تنظيم وتخطيط الرحلات:

استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء مسارات الرحلات: من خلال تجربة البحث التوليدي في جوجل، يمكنك الآن إنشاء مسارات رحلاتك بسهولة والحصول على اقتراحات للأماكن التي يمكن زيارتها أثناء رحلتك. يتم جمع المعلومات من مصادر مختلفة على الويب لتوفير مجموعة متنوعة من الخيارات لك.

قوائم التوصيات في الخرائط: توفر جوجل الآن قوائم توصيات لأماكن الجذب والمطاعم في أكثر من 40 مدينة، تستند إلى معلومات موثوقة ومحدثة من الإنترنت. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم خاصة بك وتخزينها داخل تطبيق خرائط جوجل.

إنشاء قوائم مخصصة في الخرائط: يمكنك الآن إنشاء قوائم خاصة بك في خرائط جوجل وتنظيمها حسب تفضيلاتك. يمكنك ترتيب الأماكن وفقًا للأولويات الشخصية أو تنظيمها زمنيًا لتخطيط الرحلة بشكل أفضل.

استخدام "Circle to Search" في الترجمة: توسعت جوجل ميزة "Circle to Search" لتسهيل عملية الترجمة، حيث يمكنك الآن ترجمة النصوص المعروضة على شاشة هاتفك أو التقاطها بواسطة الكاميرا بكل سهولة.

استخدام البحث المتعدد في Google Lens: يمكنك الآن استخدام Google Lens للبحث عن معلومات متعددة حول الأماكن والمعالم التي تشاهدها في الصور، وذلك باستخدام مزايا الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

استخدام "Circle to Search" في التخطيط للرحلات: يمكنك أيضًا استخدام ميزة "Circle to Search" لتسهيل عملية التخطيط لرحلتك القادمة، بحيث يمكنك البحث عن معلومات حول الأماكن التي تود زيارتها بسرعة وسهولة.

مع هذه التحديثات، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة السفر وجعل عملية التخطيط أكثر ذكاء وكفاءة.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان