آبل توقف دعم هاتف آيفون 6 بلس نهائيًا

الامارات 7 - أعلنت شركة آبل أن هاتف iPhone 6 Plus قد تمت إضافته إلى قائمة الأجهزة القديمة، مما يعني نهاية الدعم الرسمي المقدم له من الشركة بمختلف أشكاله.

تُعتبر منتجات آبل قديمة بعد مرور سبع سنوات على إيقاف بيعها، حيث تتوقف الشركة عادة عن تقديم الدعم الفني والخدمات المتعلقة بالعتاد لتلك المنتجات.

تمت إضافة iPhone 6 Plus و iPhone 6 إلى قائمة الأجهزة القديمة بعد مرور أكثر من سبع سنوات على إطلاقهما في سبتمبر 2014. كانت هذه الهواتف مميزة بشاشات أكبر من الإصدارات السابقة ودعم خدمة الدفع الإلكتروني Apple Pay.

توقفت آبل عن إنتاج iPhone 6 Plus في سبتمبر 2016، ولكن iPhone 6 استمر في البيع من خلال الموزعين في بعض البلدان لفترة أطول، مما يجعله غير قديم وفقًا لمعايير الشركة.

بالنسبة لنظام التشغيل، توقفت آبل عن دعم تحديثات النظام لـ iPhone 6 Plus و iPhone 6 بعد إصدار iOS 13 في عام 2019.

أيضًا، تمت إضافة الجيل الرابع من iPad Mini إلى قائمة الأجهزة القديمة، مما يعني مرور أكثر من خمس سنوات على توقف بيعه.

مقدمو الخدمات المعتمدون من آبل سيستمرون في تقديم الإصلاحات للأجهزة القديمة لمدة تصل إلى عامين آخرين، طالما تتوفر قطع الغيار.

أخيرًا، تمت إضافة إصدار PRODUCT Red من iPhone 8 و iPhone 8 Plus إلى قائمة الأجهزة القديمة أيضًا.








شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان