تيك توك تجلب خلاصتها القائمة على العلوم إلى أوروبا

الامارات 7 - أعلنت تيك توك عن خطط لتوسيع نطاق خلاصتها المخصصة للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في أوروبا، بدءًا من المملكة المتحدة وإيرلندا، بعد إطلاقها لأول مرة في الولايات المتحدة العام الماضي.

الشركة أكدت التزامها بتعزيز المحتوى التعليمي عبر منصتها، وذلك في ظل الضغوط المتزايدة التي تواجهها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

تشمل خلاصة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات محتوى باللغة الإنجليزية مع ترجمة تلقائية، وتظهر تلقائيًا للمستخدمين دون 18 عامًا جنبًا إلى جنب مع خلاصات For You و Following. وبإمكان المستخدمين البالغين تمكين الخلاصة عبر الإعدادات.

وتقوم تيك توك بتوسيع شراكاتها مع Common Sense Networks و Poynter لتقييم المحتوى والتحقق من ملاءمته وموثوقيته.

رغم هذه الخطوة الإيجابية، تواجه تيك توك انتقادات بسبب محتواها الضار للأطفال والمراهقين، وتتهم بممارسات تصميم إدمانية. وتسعى الشركة لتحسين سمعتها كمركز تعليمي لمواجهة هذه الانتقادات.








شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان