إكس تطلق روبوت الذكاء الاصطناعي Grok لكافة المشتركين

الامارات 7 - بدأت منصة التواصل الاجتماعي إكس، المعروفة سابقًا بتويتر، في تقديم روبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بها، Grok، للمشتركين في خطة "بريميوم" المدفوعة. في السابق، كان Grok متاحًا فقط لمشتركي خطة "بريميوم بلس"، الذين يدفعون أشتراكات أعلى. الآن، يمكن لمشتركي خطة "بريميوم" بدفع 8 دولارات شهريًا الوصول إلى Grok.

يمكن للمستخدمين التفاعل مع Grok في "الوضع العادي" أو "الوضع المرح"، والروبوت ينبه إلى أنه قد تكون إجاباته غير دقيقة بعض الشيء، ويمكن للمشتركين الاستفادة من مزايا مثل تلخيص الأخبار الرائجة، على الرغم من بعض الأخطاء التي قد يرتكبها.

يلتزم مالك المنصة، إيلون ماسك، بتشجيع المشتركين على استخدام Grok بدلاً من الأدوات المنافسة مثل ChatGPT من شركة OpenAI أو Gemini من Google. وقد وجه ماسك انتقادات حادة لشركة OpenAI في الأشهر الأخيرة، ورفع دعوى قضائية ضدها متهمًا إياها بالخيانة.

يُذكر أن منصة إكس قامت بجعل شفرة المصدر لـ Grok مفتوحة للمطورين والباحثين للمساهمة في تطويره والاستفادة منه تجاريًا.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان