تحضيرات شرطة دبي لمعرض اكسبو 2020.

الامارات 7 - استعرض سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي خلال استقباله الدكتور جيوفاني بوزيتي رئيس مؤسسة "إي إف جي" للاستشارات تحضيرات شرطة دبي لاستضافة دبي لمعرض اكسبو الدولي 2020 .

تناول اللقاء ــ الذي حضره العميد عبدالله الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ ــ أوجه التعاون والاستفادة من المؤسسة في تعزيز العمل الأمني وآلية تبادل الخبرات والوقوف على أبرز التحديات المستقبلية.

واكد سعادة اللواء المزينة عضو اللجنة العليا لمعرض إكسبو 2020 انه من منطلق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ..تحرص القيادة العامة لشرطة دبي على تسخير جميع إمكاناتها لخدمة هذا الحدث العالمي الذي يعد ذا أهمية اقتصادية وسياحية وثقافية ويشكل ملتقى للحضارات والثقافات وتبادل المعرفة ..مشيرا إلى قدرة الإمارات عامة ودبي خاصة على استضافة مثل تلك الفعاليات الدولية نظرا لامتلاكها البنية التحتية المتكاملة وذات المواصفات العالمية والكوادر البشرية الملمة بصناعة المعارض والسياحة بالإضافة إلى ما تملكه دبي من مرافق عامة ومراكز تسوق ووسائل اتصال ومواصلات عالية الجودة وخبرة كبيرة في استضافة المعارض والمؤتمرات والفعاليات الرياضية والاقتصادية الكبيرة.

وأضاف أن فوز مدينة دبي بشرف استضافة هذا الحدث العالمي الذي تتنافس عليه العديد من الدول العالمية له أهميته الإيجابية على مجمل منظومة الاقتصاد الشاملة والتنمية المستدامة التي تنتهجها القيادة الرشيدة في جميع المجالات والفعاليات والمناسبات التي يكون لها صلة بتعزيز نهضة وتقدم وازدهار دولة الإمارات وترسيخا لهذا المفهوم وتكريسا لدورها الداعم والمساند لجميع القطاعات في إمارة دبي.وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان