الاتحاد للطيران تحتفل بإطلاق طائراتها الايرباص A380 إلى نيويورك

الامارات 7 -
* طائرة الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 تحط في مطار جون إف كينيدي بنيويورك
* وصلت الطائرة مع ذروة السفر في موسم الصيف وفي رحلات الأعمال
* تضم الطائرة العملاقة مقصورة "الإيوان" الفريدة من نوعها في العالم والمكوّنة من جناح بثلاث غرف لتقدّم تجربة سفر لا مثيل لها

حطت رحلة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، رقم EY1، المنطلقة من أبوظبي إلى مطار جون إف كينيدي بنيويورك يوم الاثنين 22 أبريل 2024، لتطلق خدمات الطائرة العملاقة من طراز إيرباص A380 والتي تضم مقصورة الإيوان الأسطورية المكونة من جناح بثلاث غرف في السماء.

بعد الاحتفال بإقلاع الرحلة من أبوظبي، لوّح قبطانا الاتحاد بعلمي الإمارات وأمريكا من مقصورة القيادة عند وصول الطائرة إلى نيويورك.

وبهذة المناسبة صرح أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: " نحن متحمسون لاستقبال ضيوفنا على متن طائرات الاتحاد A380 إلى نيويورك، ونحن على ثقة تامة بأن الضيوف سيستمتعون بتجربة سفر استثنائية. سواء اختار ضيوفنا السفر على متن الدرجة السياحية أو درجة الأعمال أو الدرجة الأولى أو على مقصورة الإيوان، سيحظى ضيوفنا بخدمة غير مسبوقة مع طاقم عملنا الحائز على جوائز متعددة."

وتابع "نود أن نضمن وصول ضيوفنا إلى نيويورك وهم بكامل الانتعاش، وهذا الالتزام مهم بالنسبة لجميع المسافرين، وبخاصة المسافرين في رحلات عمل. وقد حددنا مواعيد إقلاع رحلات الطائرة العملاقة ليصل ضيوفنا إلى نيويورك أو أبوظبي في وقت مناسب يسمح لهم بالاستفادة من يوم العمل أو بالانتقال إلى رحلة الربط بكل سلاسة."

"ويتوافق اطلاق هذه الخدمة على طريق نيويورك مع استراتيجيتنا لملاقاة الطلب المتزايد وتوسعة شبكة الوجهات، ويأتي بعد 3 أسابيع من إطلاق رحلاتنا إلى بوسطن، وجهتنا الرابعة في أمريكا، ما يؤكد التزامنا بخدمة السوق الأمريكي وزيادة نقاط التشغيل فيه."

ستوفر الطائرة المزيد من القدرة الاستيعابية للربط بين أبوظبي والسوق الأمريكي، مع رحلات ربط سلسة وبأوقات مناسبة إلى الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. كما أن هذه الخدمة ستجذب عدداً أكبر من الزوار المتحمسين لاستكشاف معالم أبوظبي الرائعة والاستمتاع بتجربة مذهلى على متن رحلات الاتحاد.

وسيتم تشغيل واحدة من الرحلتين اليوميتين إلى نيويورك على متن الطائرة العملاقة فيما الثانية ستكون على متن طائرة بوينغ 787-9 التي تضم الدرجة السياحية، درجة الأعمال والدرجة الأولى.

مزايا طائرة الاتحاد A380
سيتم استقبال ضيوف الدرجة السياحية على متن الطائرة في منطقة مخصصة للاستقبال. وتضم مقصورة الدرجة السياحية 68 مقعداً في فئة السياحية الرحبة والتي توفر 4 انشات اضافية في مساحة الرجلين و337 مقعداً ذكياًفي فئة الدرجة السياحية التي توفر مساند الرأس الجانبية التي تتفرّد بها طائرات الاتحاد للطيران، مع وسادة كبيرة الحجم لمزيد من الراحة.

ويضم الطابق العلوي للطائرة 70 مقعداً من مقاعد استوديو الأعمال بتصميمه الأنيق الذي يوفر أجواء أكثر خصوصية وهدوءاً.

ويمكن للضيوف على الطابق العلوي لطائرة الاتحادA380 ، زيارة "المجلس"، وهي صالة صالة متكاملة الخدمات، تضم ردهة للمشروبات في المنطقة بين الدرجتين الأولى والأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، سيستمتع الضيوف بتجربة لاتضاهى مع شراكة الاتحاد الفريدة مع أرماني/كاسا ومجموعة أواني مائدة جديدة من السيراميك والزجاج وأدوات الطعام، بالإضافة إلى أفضل أنواع الأقمشة والمنسوجات لتجربة رفاهية متكاملة على متن الطائرة. وتسمح خدمة الواي فاي الشاملة والمزيد من خدمات الراحة والرفاهية بمتابعة الأعمال والبقاء على تواصل.

أما الضيوف على الدرجة الأولى، فيمكنهم اختيار واحدة من تسع وحدات من فئة "مسكن الدرجة الأولى" الذي يضم مساحة معيشة خاصة ومستلزمات سفر وأدوات مائدة راقية، ومقعد جلدي وثير، مع أريكة مصممة بطريقة فريدة من نوعها يمكن تحويلها إلى سرير منبسط كامل الحجم بطول يصل إلى 80 بوصة. ويستطيع ضيوف الدرجة الأولى تجديد نشاطهم باستخدام أدوات الزينة الشخصية بكل راحة داخل مسكن الدرجة الأولى ومرافق غرفة الاستحمام الخاصة بالدرجة.

مقصورة "الإيوان"
تعد مقصورة الإيوان من أشهر تجارب السفر والأكثر رفاهية في الأجواء، وهي حصرية بطائرات A380 التابعة للاتحاد للطيران. ويمكن حجز مقصورة الإيوان لشخصين وهي تضم غرفة معيشة خاصة، إضافة إلى غرفة نوم مستقلة وغرفة استحمام فخمة. سيعمل فريق مخصص من طاقم الضيافة الجوية على تحضير وجبات الضيوف حسب اختيارهم من قائمة الطعام والتي سيتم تقديمها على أدوات مائدة أنيقة في غرفة المعيشة الخاصة، ويمكن لضيوف المقصورة اختيار تناول وجبة الافطار على السرير عند الاستيقاظ. وتتنوع خيارات الطعام بين وجبات الذواقة والمرطبات الخفيفة وتشمل أنواع فاخرة من المشروبات وطبق كافيار إضافة إلى الشاي الممتاز الحصري بمقصورة الإيوان.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان