رئيس الجابون يزور جناح الإمارات في" اكسبو ميلانو 2015 "

الامارات 7 - قام فخامة علي بونغو أونديمبا رئيس جمهورية الجابون بزيارة لجناح دولة الإمارات المشارك في معرض " اكسبو ميلانو 2015 " الذي ينظمه ويشرف عليه المجلس الوطني للإعلام.

وشاهد الرئيس الجابوني الذي كان في استقباله مبارك الظاهري مدير الجناح .. فيلم"شجرة العائلة" الذي يسرد قصة التحديات والصعاب التى واجهها الانسان الاماراتي قبل اكتشاف النفط.

وقام رئيس الجابون بجولة في أرجاء الجناح واطلع علي تجربة دولة الإمارات خلال مشاركتها بمعرض اكسبو ميلانو 2015 واستمع إلى شرح عما يتضمنه جناح الدولة والتقنيات التي استخدمت تحت شعار معرض اكسبو ميلانو 2015 " الطعام ـ كوكب الأرض - طاقة للحياة ".

و أشاد فخامته بروعة تصميم الجناح وما تضمنه من تقنيات حديثة ومتطورة تجسد نمط الحياة في دولة الإمارات وما وصلت إليه من تقدم وتطور في المجالات كافة .

و أعرب الرئيس الجابوني عن ثقته في نجاح دبي في استضافة اكسبو 2020 .. مؤكدا أن دولة الامارات قادرة علي استضافة هذا الحدث الكبير وإخراجه بصورة مبهره للعالم.

ويشهد جناح الدولة في معرض اكسبو ميلانو 2015 إقبالا كبيرا من الزوار منذ انطلاقته في الأول من مايو من هذا العام وتشارك فيه 148 دولة ومنظمة أقليمية ودولية متخصصة.

وقد زار عدد كبير من كبار المسؤولين ورؤساء الدول جناح دولة الإمارات المشارك في هذا الحدث العالمي الكبير والذي يقام كل خمس سنوات في إحدى دول العالم.وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان