"في إف إس جلوبال" تعزز من استثماراتها في مبادرات المسؤولية المجتمعية في العام 2023

الامارات 7 - •سجلت الشركة زيادة بأكثر من 60% في استثماراتها في مبادرات المسؤولية المجتمعية مقارنة بعام 2022
•ساهم المتطوعين في شركة في إف إس جلوبال بأكثر من 7,400 ساعة في خدمة المجتمع
•استفاد أكثر من 21,000 شخص في 74 دولة من مبادرات التوعية المجتمعية

أشار تقرير الإستدامة المتكاملة والصادر عن شركة في إف إس جلوبال، أكبر شركة متخصصة في مجال خدمات التعهيد والتكنولوجيا لدعم الحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، إلى زيادة كبيرة في استثماراتها المتعلقة في مبادرتها المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية ودعم المجتمع. ويسلط تقرير الاستدامة المتكاملة 2023 الجديد الضوء على جهود الشركة الساعية إلى تحقيق تأثير اجتماعي إيجابي في جميع أنحاء العالم.

أبرز الإنجازات الرئيسية لمبادرات المسؤولية المجتمعية:

•زيادة بنسبة أكثر من 60% في الاستثمارات المتعلقة بمبادرات المسؤولية المجتمعية:
رفعت شركة في إف إس جلوبال استثماراتها بمبادرات المسؤولية المجتمعية بنسبة أكثر من 60% مقارنة بالعام الماضي، مما يؤكد التزامها بدعم المجتمعات في جميع أنحاء العالم.
•التوسع في برامج المسؤولية المجتمعية:
قامت الشركة بتوسيع مبادرات المسؤولية المجتمعية لتشمل أستراليا وإندونيسيا والأردن وجنوب أفريقيا من خلال استثمارات إستراتيجية في برامج مجتمعية مستهدفة وتتماشى مع مع مجالات تركيزها المتمثلة في تعزيز التعليم وتمكين الشباب.
•المشاركة التطوعية:
ساهم أكثر من 3,000 موظف متطوع بأكثر من 7,400 ساعة في الخدمة، مما يدل على تفاني الشركة في العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية.

وُضِعت مبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات في شركة في إف إس جلوبال بهدف إحداث تأثير إيجابي على المجتمعات التي تعمل فيها. وقد حظيت جهود الشركة بتقدير كبير من خلال العديد من الجوائز التي حصلت عليها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجنوب آسيا عن برامجها المجتمعية ومبادراتها التطوعية للموظفين.

ويتجلى التزام الشركة بدعم المجتمع من خلال زيادة عدد مشاريع المسؤولية المجتمعية والارتفاع الكبير في عدد المستفيدين المباشرين من هذه المبادرات. حيث استفاد أكثر من 21,000 شخص في 74 دولة من أنشطة المسؤولية المجتمعية الخاصة بشركة في إف إس جلوبال.

وقالت شيرين ميستري، رئيس قسم الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لدى في إف إس جلوبال: "يعد إطلاق تقرير الاستدامة المتكاملة بنسخته الخامسة بمثابة شهادة على الجهود المشتركة التي تبذلها القوى العاملة لدينا والشركاء وأصحاب المصلحة الذين يقودون التغيير الإيجابي. يوضح هذا التقرير تأثير مبادراتنا البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ويعمل كخارطة طريق لتقدمنا المستمر نحو مستقبل أكثر استدامة".








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا