فندق كراون بلازا أبوظبي بجزيرة ياس عروض خاصة للعائلات في

الامارات 7 - اعلن فندق كراون بلازا ابوظبي جزيرة ياس , عن طرح عروض ترويجية خاصة بمناسبة عطلات الصيف وعيد الأضحي المبارك , وقال الفندق ان هذه العروض التي تلائم العائلات والافراد في دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي , سوف تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر القادم .
واوضح سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في أبوظبي قائلا " ان هدفنا هو توفير عطلات مريحة للعائلات والافراد في دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي باسعار ملائمة للجميع ".
وذكر ان فندق كراون بلازا ابوظبي جزيرة ياس , سوف يقدم لضيوفه برامج حافلة بالأنشطة والفعاليات الترفيهية طيلة فترة العطلات والاعياد .
واشار الي أن الفندق سيقدم عرضا خاصاً يتضمن الاقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين شاملة وجبة الافطار وتذكرتي دخول لحفل " بون جوفي " الذي سيقام في الأول من أكتوبر 2015 بسعر يبدأ من 2100 درهم اماراتي .
وقال ان هناك عروض خاصة تتيح لعملائنا الذين يعتزمون الاقامة في "فندق كراون بلازا أبوظبي" أو الاجنحة الفندقية "ستايبريدج سويتس" في جزيرة ياس بابوظبي فرصة استثنائية للاستمتاع بالالعاب و المركبات الأفعوانية الاكثر شهرة في "عالم فيراري أبوظبي"، وتجربة الألعاب المائية في "ياس ووتروورلد أبوظبي باسعار خاصة جدا و كذلك العروض الخاصة بمرجان صيف أبوظبي 2015 مع هيئة أبوظبي للسياحة و الثقافة .
واشار بهذا الصدد الى ان جزيرة ياس اصبحت وجهة سياحية رئيسية للسياحة العائلية وسياحة الترفيه للعائلات بدولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي وتلائم كافة افراد العائلة خلال قضاء العطلات .
ويعتبر "كراون بلازا جزيرة ياس" المطل على شاطئ القرم وعلى اطول ملعب للغولف في ابوظبي ، من المعالم السياحية الجديدة في الامارة والتي باتت الاكثر جذبا للسياح والعائلات من داخل الدولة وخارجها .
يضم فندق "كراون بلازا أبوظبي" ستة مطاعم، بما في ذلك "سنداونر بوول " الذي يتيح إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، إضافة إلى مرافق متكاملة للأعمال، حوض سباحة مظلل بطول 25 متراً، غرف بخار وساونا، وملعب إسكواش.
وتوفر اجنحة "ستايبريدج سويتس" الفندقية للضيوف 164 جناحاً، تتنوع ما بين الاستوديوهات والأجنحة المكونة من ثلاث غرف نوم، وجميعها مزودة بمطابخ كاملة التجهيز، ومنفذ إلى متجر تجزئة مفتوح على مدى 24 ساعة.
للحجز الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:
www.ihg.com
أو الإتصال على فنادق المجموعة على 8004642



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان