بعثة الدولة في اكسبو ميلانو تحتفل بيوم المرأة الإماراتية.

الامارات 7 - احتفلت بعثة دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة في فعاليات معرض اكسبو ميلانو 2015 بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف اليوم .

وأكد المشاركون في الحفل أهمية الإنجازات والمكتسبات التي حققتها المرأة الإماراتية بفضل الرعاية التي تلقاها من القيادة الرشيدة والمساندة والتشجيع من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية رئيسة المجلس الاعلى للأمومة والطفولة حيث أثبتت المرأة الإماراتية ومازالت تثبت يوما بعد آخر كفاءتها وتميزها في كل ما تولته من مهام وأوكل إليها من مسؤوليات وأكدت حضورها القوي وعطاءها الفاعل والمتميز في خدمة وطنها في مختلف مجالات العمل بما في ذلك مشاركتها في صفوف القوات المسلحة والخدمة الوطنية.

وقامت المتطوعات الاماراتيات اللاتي يعملن تحت مظلة "تكاتف" في اكسبو ميلانو بتنظيم مسيرة حول مقر جناح الدولة شارك فيها جميع أعضاء البعثة والمسؤولون وأعضاء المجلس الوطني للاعلام وصولا الى المدخل الرئيسي للجناح .

وعبرت المتطوعات عن امتتنانهن لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على جهودها لدعم المرأة الاماراتية وتمكينها من خدمة وطنها في مختلف المجالات وتوجيهها بتخصيص يوم 28 من شهر أغسطس من كل عام للاحتفال بـ " يوم المرأة الاماراتية " وتخصيص الاحتفال الأول بهذا اليوم للاحتفاء بالعاملات في صفوف القوات المسلحة تقديرا وتثمينا لدورهن البطولي وتضحياتهن وعطاءاتهن النبيلة وشجاعتهن في هذا الميدان.وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان