جناح الإمارات في إكسبو ميلانو يفوز بجائزة أفضل تصميم خارجي والوطني للإعلام يحصل على جائزة شرفية.

الامارات 7 - / فازت دولة الإمارات العربية المتحدة بجائزتين في معرض إكسبو ميلانو 2015 حيث فاز جناح الدولة المشارك في المعرض الذي ينظمه المجلس الوطني للإعلام بجائزة " أفضل تصميم خارجي " " EXTERIOR DESIGN " وقد أعلنت مجلة " العارضين " الدولية الفائزين بجوائز اكسبو ميلانو 2015 حيث حصل المجلس الوطني للإعلام على جائزة شرفية من المعرض .

وتتولي مجلة " العارضين " تنظيم أعرق مسابقة في العالم في تصميم المعارض وتكريم المتميزين من الجهات والأجنحة الوطنية لدول العالم حيث تتولى المجلة تنظيم المسابقة منذ ما يقرب من 30 عاما .

وكانت المجلة قد أطلقت المسابقة منذ خمسة أشهر تمهيدا للإعلان عن الفائزين في ختام المعرض وقد طرحت المشاركة من خلال التصويت من قبل زوار المعرض من جميع أنحاء العالم .

وقد هدفت المسابقة الى تكريم العمل الأكثر إثارة للإعجاب في إكسبو 2015 في ميلانو وتسليط الضوء على الأجنحة المتميزة والفريدة لتكريم الأجنحة الفائزة والهيئات والجهات والمؤسسات المنظمة لها والشركات المنفذة وذلك من خلال 11 فئة للتصنيف.

وقال ترافيس ستانتون رئيس تحرير مجلة العارضين إن هذه النماذج المتميزة ستكون مصدر تعلم وإلهام للمشاركين في المعارض القادمة حيث سيعملون جنبا إلى جنب مع الجيل القادم من العارضين والمسوقين .وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان