الفطيم الاستثمارية .. 16.5 مليار جنيه في مصر

الامارات 7 - - أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنها تلقت دعماً كبيراً من رئيس الوزراء المصري، سعادة إبراهيم محلب، لخطتها الاستثمارية التي ترمي إلى استثمار حوالي 16.5 مليار جنيه مصري في جمهورية مصر على مدى السنوات الخمس المقبلة. وأتى الإعلان بعيد زيارة رسمية قام بها السيد إياد ملص، الرئيس التنفيذي لماجد الفطيم، وعبدالله النقراشي، رئيس أعمال الشركة في مصر، إلى مكتب رئيس الوزراء المصري لمناقشة خطط ماجد الفطيم الاستثمارية في مصر ومتطلبات الشركة من مختلف الأجهزة الحكومية المصرية المختصة لتيسير أعمال المشاريع المعتزم تطويرها.

وقال إياد ملص، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم: "لا يزال السوق المصري من أهم الأسواق بالنسبة لنا ونحن ملتزمون بتوظيف استثماراتنا المعتزمة في مصر. سعدنا بتبني سعادة إبراهيم محلب لخطتنا الاستثمارية البالغة قيمتها 16.5 مليار جنيه، سيما وأنه اتخذ إجراءات مباشرة لتسهيل حصولنا على التصاريح والموافقات التي تتيح لنا متابعة تطوير مشاريعنا. ونتطلع قدماً إلى دعم تطوير قطاع التجزئة في مصر وتوليد أكثر من 125 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة على مدى السنوات الخمس المقبلة."



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان