توقيع اتفاقية تعاون بين منتدى رواد اعمال دبي ومجلس الشباب السعودي.

الامارات 7 - أبرم منتدى رواد اعمال دبي ومجلس شباب الاعمال السعودي في غرفة الشرقية اتفاقية تعاون مشترك في مجال دعم وتشجيع ريادة الأعمال وتطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة .

وتهدف الاتفاقية ــ التي وقعها في فندق ماريوت دبي عبد المنعم بن عيسى السركال رئيس مجلس إدارة منتدى رواد الاعمال ومساعد زامل الزامل رئيس المجلس التنفيذي لشباب أعمال الشرقية ــ إلى تنسيق التعاون المشترك وتبادل الخبرات حول آليات تطوير بيئة عمل المـشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

حضر توقيع الاتفاقية كل من ثامر العوض نائب رئيس اللجنة الوطنية لشباب الاعمال السعودي والدكتور نايف الرشيد نائب القنصل العام بقنصلية المملكة العربية السعودية بالدولة..ومن أعضاء مجلس إدارة المنتدى أحمد الملا وعيسى الزعابي وراشد الرقباني.

ويلتزم الطرفان ـ حسب الاتفاقية ـ بأن يوفر مجلس إدارة منتدى رواد أعمال دبي الامتيازات والدعم الذي يلقاه ويتمتع به أعضاء المنتدى لإصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من شباب الاعمال السعودي المنتسبين لعضوية مجلس الاعمال السعودي في غرفة الشرقية بمدينة الدمام على أن يعاملوا بالمثل أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من شباب المواطنين الاماراتيين.

وقال عبد المنعم بن عيسى السركال إن الاتفاقية ستتيح للطرفين أعضاء منتدى رواد الاعمال وأعضاء مجلس الاعمال السعودي الاستفادة من تجارب وخبرات الطرفين في مجال تطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة خصوصا في مجال التأهيل الفني والتدريب وعقد ورش العمل المتخصصة ..مؤكدا أن تلك الاتفاقية ستسهم في دعم جهود منتدى رواد الاعمال في مجال بث روح الريادة وتنمية بيئة الأعمال لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأعرب مساعد زامل الزامل عن سعادته بتلك الشراكة مع منتدى رواد أعمال دبي للمساهمة معا في إعداد جيل من رواد الأعمال الإماراتيين والسعوديين وما من شأنه تبادل المعرفة حول تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة لما فيه منفعة الدولتين الشقيقتين مشددا على أن القيادات الحكيمة في الدولتين تؤمنان بأن المشاريع الصغيرة والمتوسطة مكون أساسي في بناء اقتصاد متنوع ومستقر يتماشى مع الرؤية المستقبلية للدولتين.

وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان