وفد من منطقة عجمان الحرة يعرض الفرص الاستثمارية امام رجال الاعمال الروس.

الامارات 7 - استعرضت منطقة عجمان الحرة خدماتها ومميزاتها وفرصها الاستثمارية المقدمة للمؤسسات والشركات والأفراد أمام عدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال والصحفيين في موسكو وذلك خلال رحلة ترويجية لوفد من المنطقة استهدفت فتح فرص الأعمال والأنشطة التجارية لرجال الاستثمار فى روسيا الراغبين في الاطلاع على افضل الفرص المتاحة بعجمان.

وجاءت هذه العروض الترويجية في ضوء خطة منطقة عجمان الحرة الإستراتيجية والترويجية التي تهدف لتوسيع رقعة الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة عموما وإمارة عجمان على وجه الخصوص لما تحمله من مزايا وفرص استثمارية حيث تعود منطقة عجمان الحرة للترويج مرة اخرى في روسيا بعد نجاح رحلتها الترويجية الاولى العام الماضي والتي استقطبت من خلالها عدد كبير من المستثمرين واصحاب الاعمال.

وضم الوفد الذي ترأسه نادر محمد الدسوقي نائب مدير عام منطقة عجمان الحرة وعبيد المطروشي مدير ادارة العمليات وريشي سومايا مدير ادارة المبيعات.

وقال محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة إن منطقة عجمان الحرة تفتح أبوابها للأعمال التجارية الروسية وذلك بتقديم كل التسهيلات اللازمة والاستعدادات التي تؤكد للمستثمرين بان أفضل الخدمات والمنتجات تقدم لهم مع إتاحة الفرص والميزات الاستثمارية في إمارة عجمان.

واضاف أن هدف حرة عجمان هو تأسيس تعاون اقتصادي مربح وطويل المدى فيما بين البلدين وتشجيع المستثمرين لارتياد مجالات التعاون المشترك نسبة للتسهيلات الاستثمارية والتجارية المقدمة إلى المستثمرين في إمارة عجمان.

وأكد أن هناك تعاونا اقتصاديا وثيقا بين البلدين دفع لإقامة هذا العرض الترويجي مبديا استعداد منطقة عجمان الحرة لتقديم كافة التسهيلات والترتيبات التي تؤمن تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للمستثمرين.

وقال أن المنطقة الحرة تعد من المناطق الحرة الأسرع نموا في المنطقة وستواصل جهودها لاستمرار هذا النمو حيث ستشهد الفترة المقبلة المزيد التطورات التي ترتكز على العملاء والخدمات المقدمة لهم.

وقدم الوفد خلال الزيارة عرضا للمستثمرين المحتملين يحتوي على معلومات مفصلة عن المنطقة الحرة والتسهيلات الممنوحة وسهولة العمل بالمنطقة الحرة بعجمان.. وتحدث أعضاء الوفد عن منطقة عجمان الحرة كأحد أسرع المناطق الحرة نموا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه اكد الدسوقي ان منطقة عجمان الحرة في حركة دائبة ومستمرة لتنويع سبل الاستثمار وفرد مساحات اكبر للمستثمرين من خلال مجموعة من المشاريع تعكف عليها المنطقة في الوقت الحالي وان هناك مشاريع تم تنفيذها واخرى جاري العمل على تنفيذها وترجمتها علي ارض الواقع.. مشيرا خلال حديثه امام المستثمرين في موسكو إلى مشروع المخازن الذكية الذي نال إعجاب الحاضرين والمهتمين.

وأكد أن إطلاق المخازن الذكية في منطقة عجمان الحرة يأتي في إطار الالتزام بدعم الاستثمارات في إمارة عجمان خصوصا وفي الدولة عامة والتركيز أكثر على قطاعات الأعمال بمختلف أحجامها وأنواعها وتوفير كل التسهيلات لتنويع الاستثمارات وتوفير كافة احتياجاتها ووفق ميزانياتها المحددة.

يذكر ان منطقة عجمان الحرة تأسست عام 1988 وادار انشاء منطقة عجمان الحرة دفة النمو الصناعي بالامارة ليدفع عدد كبير من الشركات للاستفادة من المزايا الاستثمارية وبالتالي زيادة الرقعة الصناعية والتجارية التي ساعدت في انعاش سوق المال والاعمال ليس على مستوى الامارة فحسب بل على مستوى الدولة ككل.. ومنطقة عجمان الحرة تقدم مزايا وتسهيلات تنافسية جعلت منها فرصة استثمارية جديرة بالاغتنام .. وتعكف منطقة عجمان الحرة على خطة تنمية شاملة تبلغ تكلفتها ملايين الدراهم على مساحة تزيد عن مليون متر مربع.

وتعتبر منطقة عجمان الحرة بموقعها الاستراتيجي ارضية خصبة لرؤوس الاموال في مدخل الخليج العربي فهي تملك المؤهلات المطلوبة لتوفير خدمات متنوعة لكل من الأسواق الشرقية والغربية .. وتعد إمارة عجمان المدخل السهل لمطارين دوليين وأربعة موانئ فميناء عجمان يوفر خدمات لأكثر من 1000 سفينة في السنة ويعتبر مركزا بحريا هاما لامتلاكه 12 مرسى علاوة على ذلك تستعد الامارة لإطلاق مطار عجمان الدولي والذي تطمح الامارة من خلاله للوصول إلى المستويات العالمية في مجال خدمات الطيران.


وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان