مطار أبوظبي الدولي يرحب بالرحلة الاولى للخطوط الجوية لجنوب أفريقيا من جوهانسبرغ.

الامارات 7 - رحب مطار أبوظبي الدولي مساء أمس بوصول الرحلة الأولى للخطوط الجوية لجنوب أفريقيا من جوهانسبرغ إلى العاصمة ابوظبي.

وتمثل الرحلة الأولى التي تم استقبالها بتحية خراطيم المياه التقليدية بداية عمليات الخطوط الجوية الجنوب أفريقية من مطار أبوظبي الدولي لتقدم رحلات يومية مباشرة بين جوهانسبرغ وابوظبي .

ويعتبر بدء هذه الرحلات جزءا من شبكة خطوط الطيران الجنوب أفريقية المتنامية بالشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران لزيادة وجهاتها في قارة آسيا.

وستصل رحلة الخطوط الجوية الجنوب أفريقية إلى العاصمة أبوظبي في تمام الساعة 8:25 مساء وتغادر رحلة العودة من أبوظبي إلى أكبر مدينة في جنوب أفريقيا في تمام الساعة 02:05.

وسيتم تقديم هذه الرحلات على متن طائرة الإيربأص A300-200 على درجتين تستوعب 222 مسافرا .

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي " يسعدنا أن نرحب بالخطوط الجوية لجنوب أفريقيا إلى مطار أبوظبي الدولي حيث ستصل بيننا وبين قارة جنوب أفريقيا الكبيرة كما يؤكد إضافة خطوط طيران كبرى أخرى على وضعنا الهام كمركز نقل عالمي مزدهر." من جانبه قال نيكو بيزودنهوت الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية لجنوب أفريقيا " إن إضافة أبوظبي إلى شبكة خطوطنا العالمية توفر ليس فقط وجهة جديدة هامة لعملائنا ولكن أيضا توسع لشبكتها الآسيوية بشكل كبير وستؤتي اتفاقية المشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران بعوائد إيجابية على حجم الأعمال والسفر والسياحة في جنوب أفريقيا والإمارات العربية المتحدة على حد سواء."

وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان