دايهاتسو (شركة سيارات يابانية)

الامارات 7 - شركة دايهاتسو هي شركة يابانية تأسست في عام 1951 ومتخصصة في صناعة السيارات المخصصة للسير في الطرق الصعبة والمدن والطرق التجارية. إليكم بعض المعلومات الإضافية حول شركة دايهاتسو:

- تأسست شركة دايهاتسو في عام 1907 في أوساكا، اليابان، وبدأت أنشطتها بتصنيع المحركات السحب ومحركات الديزل الصغيرة ومعدات السكك الحديدية.

- في عام 1930، بدأت شركة دايهاتسو في تصنيع سيارات ذات ثلاث عجلات تسمى "دايهاتسو"، وهذه الخطوة كانت بداية دخول الشركة إلى صناعة السيارات.

- في عام 1957، أنتجت شركة دايهاتسو شاحنة صغيرة بثلاث عجلات تسمى "مدجت"، وكانت هذه الشاحنة اقتصادية وسهلة الاستخدام واستخدمت على نطاق واسع في توصيل الطرود البريدية والبضائع.

- رسالة شركة دايهاتسو ترتكز على توفير سيارات عالية الجودة بأسعار منافسة واستخدام التقنيات الحديثة وتحسين الأداء البيئي والراحة والسلامة في منتجاتها.

- رؤية شركة دايهاتسو تتضمن تحقيق رضاء العملاء في جميع أنحاء العالم والاحترام المتبادل معهم والتكيف مع الأرض والمجتمع.

- شركة دايهاتسو تقدم مجموعة متنوعة من السيارات في اليابان وخارجها، وبعض أشهر سياراتها تشمل Copen وMira وTanto وHijet وRocky وThor والمزيد.

- الشركة تهتم بتصنيع سيارات صديقة للبيئة وبأسعار مناسبة، وهذا ما جعلها تحقق مبيعات جيدة في السوق.

- شركة دايهاتسو لها وجود قوي في بعض الأسواق العالمية مثل إندونيسيا وماليزيا، حيث تقدم سياراتها مثل AYLA وXENIA وTERIOS وغيرها.

إن شركة دايهاتسو تمتاز بتقديم سيارات مدمجة واقتصادية تتمتع بسمعة جيدة في صناعة السيارات، وهي تسعى دائمًا لتحسين منتجاتها وتلبية احتياجات العملاء.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان