اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في الشارقة تعتمد منح 211 قطعة أرض سكنية للمواطنين.

الامارات 7 - اعتمدت اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في امارة الشارقة 211 طلبا لمنح أراض سكنية جديد لأهالي امارة الشارقة فيما اعتذرت عن 20 طلبا نظرا لعدم توفر الشروط المطلوبة.

وقال سعادة وليد بن فلاح المنصوري رئيس اللجنة إن اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في امارة الشارقة اعتمدت هذه الطلبات بعد دراستها ومناقشتها في اجتماعها الاخير بكامل أعضائها والذي عقد بدائرة التخطيط والمساحة بعدما استوفت جميع المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في إمارة الشارقة.

وأضاف أن اللجنة ناقشت أيضا مجموعة من طلبات الالتماس المقدمة من مواطنين بشأن طلبات لاراض كان قد تم رفضها سابقا .. واتخذت قرارات بشأنها واعتمدت مراجعة ومناقشة تفصيلية لكل حالة بذاتها بما يحقق مصلحة المواطن ورفاه المواطنين.

وأوصت اللجنة في اجتماعها باتخاذ مجموعة من الاجراءات بما يساهم في تحقيق أهداف إنشاء اللجنة في خدمة المواطنين بكل الطرق وتحقيق الرفاه لهم وتلبية احتياجاتهم.

حضر الاجتماع مطر تريم نائب رئيس اللجنة والاعضاء عبدالعزيز عبيد الحصان الشامسي والمهندس حمد جمعة الشامسي وصالح حميد النقبي وابراهيم علي سالم المليحي والمهندس احمد سالم الطنيجي ومقرر اللجنة المهندس سالم مبارك بن دلموك.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان