السفير الصيني يؤكد أهمية مشروع " مدينة التنين " .

الامارات 7 - وام / أكد سعادة تشانغ هوا سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة أن مشروع " مدينة التنين " بمساحته الإجمالية التي ستصل إلى 11 مليون قدم مربعة والذي كشفت عنه شركة " نخيل " مؤخرا سيلعب دورا رئيسيا في مواصلة تعزيز الروابط التجارية بين الإمارات والصين .

جاء ذلك على هامش زيارته للمقر الرئيسي لشركة "نخيل" بدبي واطلاعه على المجسمات والخرائط الهندسية المعروضة لـ "مدينة التنين" والمشاريع الجديدة الأخرى في الصالة المعدة خصيصا لهذا الغرض .

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة "نخيل" سانجاي مانتشاندا خلال اللقاء إن " مدينة التنين " تعتبر نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه سوق التنين " دراغون مارت " .. مؤكدا عملهم على خلق مجتمع واسع ومتعدد الاستخدامات والذي من شأنه أن يفتح المزيد من الفرص التجارية بين الإمارات والصين إضافة إلى توفير مرافق جديدة للمقيمين والزوار في دبي بما في ذلك السكان الصينيين الآخذين بالنمو.

جدير بالذكر أن سوق التنين " دراغون مارت " الذي يعتبر أكبر مركز تجاري صيني خارج الصين سيخضع لتوسعة جديدة عملاقة للتجزئة والسكن والترفيه تبلغ 6.5 مليون قدم مربعة .

وتشمل التوسعة على 2.2 مليون قدم مربعة للتجزئة وتقريبا 1.3 مليون قدم مربعة من المساحة القابلة للتأجير إلى جانب برجين سكنيين يضمان ألفا و120 وحدة سكنية موزعة على غرفة وغرفتين نوم فضلا عن فندق منفصل بسعة 250 غرفة.

وستكون التوسعة الجديدة إضافة إلى التوسعة الحالية لسوق التنين " دراغون مارت "والتي تبلغ مساحتها 2.95 مليون قدم مربعة وتضم مولا وموقفا للسيارات وفندقا حيث ستمتد "مدينة التنين" في نهاية المطاف إلى 11 مليون قدم مربعة.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان