معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2015" يشهد اقبالا من الرعاة.

الامارات 7 - يشهد معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2015" الذي ينظم بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي خلال الفترة من 21 الى 23 إبريل الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ارتفاعا فى عدد الرعاة هذا العام فيما يتميز أيضا بمشاركة ودعم منظمات ووكالات دولية واقليمية.

واكد سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مؤسس ورئيس معرض "ويتيكس" التزام هيئة كهرباء ومياه دبي بوضع الاستدامة في صلب رؤيتها حيث تعمل لأن تصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي كما تعتمد الهيئة أفضل الممارسات العالمية الصديقة للبيئة وتنسجم كافة أعمال ومشاريع الهيئة مع خطة دبي 2021 التي تهدف إلى استدامة الموارد الطبيعية حيث استطاعت الهيئة جمع أبرز الأحداث والمناسبات المرتبطة بهذا القطاع لتتزامن مع بعضها البعض في شهر إبريل من هذا العام.

وينظم معرض "ويتيكس" وحده للعام الثاني على التوالي تحت مظلة "الأسبوع الأخضر" ويتزامن أيضا مع القمة العالمية للإقتصاد الأخضر 2015 ومؤخرا تم الإعلان عن تنظيم دورة العام 2015 من المعرض العربي للنفط والغاز ضمن فعاليات "ويتيكس" 2015 حيث تحفز هذه الخطوة المزيد من العارضين للقدوم إلى "ويتيكس" والإستفادة من الفرص الكبيرة التي تنطوي عليها مشاركتهم ودعمهم للمعرض.

وتشمل قائمة رعاة المعرض حتى الآن شركة سيمنز كراعي تيتانيوم فيما تضم قائمة الرعاة الاستراتيجيين كلا من المجلس الأعلى للطاقة في دبي ومؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور وماي دبي وجائزة الإمارات للطاقة وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم وشركة "غلف إتيرنيت" وشركة الإمارات للهندسة الكهربائية وشركة "أي بي بي" وشركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" ومجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية أي تي أس وتريزاك هولدينغ وشركة "أكوا باور" وشركة "دورو فيلجيرا الإسبانية" وجزيرة الإمارات للطاقة "مجموعة شركات العتيبة" وشركة المستقبل لصناعة الأنابيب ومجمع دبي للعلوم والتكنولوجيا "تكنوبارك" فيما تعد وزارة الطاقة راعي حكومي استراتيجي ومؤسسة دبي للإعلام المؤسسة الإعلامية الرسمية لحكومة دبي الراعي الاعلامي الاستراتيجي للمعرض.

وتضم قائمة الرعاة البلاتينيين شركة دوكاب شركة التقنية العالية في مجال تصنيع الكابلات وشركة كابلات الرياض وشركة كابلات جدة وشركة "المجموعة الـ 18 للسكك الحديد الصينية المحدودة" وشركة أريكسون وشركة "سكون للطباعة" وشركة النسر للمعدات الكهروميكانيكية وشركة الحجاز للمعدات الميكانيكية" جلوبال إنيرجي تكنولوجيز وشركة يونايتيد باور أند تكنولوجي "أب تيك" وشركة "زيتاس للتكنولوجيا" التركية وشركة المستجد للتقنيات" .

وتتضمن قائمة الرعاة الذهبيين كلا من مؤسسة آفاق الخليج للموارد الهندسية التي تعمل في مجال الخدمات اللوجستية وشركة جلف تروتس وميتسوبيشي اليكتريك كوربوريشين وشركة كانو للطاقة ومجموعة إي تي ايه ستار ودبي للإستثمار والشركة الاستثمارية التابعة لحكومة دبي وصن تين المورد الشهير عالميا لمعدات الكهرباء وشركة "انرجو بروجكت" الصربية ومؤسسة لوسي للمفاتيح الكهربائية وشركة سنيانتكنيك المتخصصة بالتكنولوجيات والشركة الدولية المستقلة في التنقيب عن النفط والغاز وشركة الامارات للمحولات والمفاتيح الكهربائية المحدودة وسينتورهولدينجز وجنرال الكتريك وشركة جيترا ومجموعة أبينجوا الاسبانية وجيترا باورالإيطالية التي تعمل في المحركات والتوربينات ومعدات نقل الطاقة والصناعة التحويلية وشركة بريسميان الرائدة في انتاج الألياف الضوئية وشركة توريشيما لصناعة المضخات المحدودة وجلف جيوتي والشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة وشركة أديكو وشركة "بي أي أس أف" الكيميائية وشركة فاليو أديشن.

وتتضمن قائمة المؤسسات الداعمة للمعرض بدورته السابعة عشرة ومجلس الأعمال الفرنسي الإماراتي ولجنة التجارة الفرنسية والجمعية الامريكية لأعمال المياه واتحاد بيئة المياه وغرفة الصناعات الهندسية والمجلس التصديري للصناعات الهندسية في مصر ومجلة "كونستراكشين وورلد" وجمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية ووكالة التجارة الإيطالية والجمعية التايوانية لمعدات مياه الشرب والجمعية الكورية للماكينات الصناعية وزيوت شل وشراكة دبي للإقتصاد الأخضر والهيئة السعودية لتنمية الصادرات وجمعية مصدري المعادن والصناعات المعدنية في اسطنبول.

كما حاز المعرض على دعم من مجلة "أويل آند غاز دايريكتوري ميدل إيست" كشركة إعلامية داعمة بالإضافة إلى مجلة انفراستراتكر ويوتيليتيز- ميدل إيست ومجلة بامب سيستمز -الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان