الدار العقارية تدشن الأعمال الإنشائية لمشروع أنسام السكني بجزيرة ياس .

الامارات 7 - أعلنت شركة الدار العقارية بدء أعمال الإنشاء في مشروع "أنسام" السكني التطويري بجزيرة ياس والذي يعد أول مشروع سكني على الجزيرة يتم طرح وحداته للبيع أمام المشترين المواطنين والأجانب على حد سواء.

ويتألف المشروع من أربعة مبان تضم أكثر من 500 وحدة سكنية تمتاز بتصاميمها المستوحاة من فن العمارة الأندلسية .

ونظرا للجودة العالية والمواصفات المتميزة التي تتمتع بها تم بيع جميع الوحدات السكنية المعروضة خلال اليوم الأول من طرحها أمام الجمهور في يونيو من العام 2014 ومن المقرر تسليمها للملاك في العام 2017 وتتمتع بإطلالات مميزة على ملعب ياس لينكس للغولف والواجهة البحرية لجزيرة ياس.

وقال محمد خليفة المبارك الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية : " يمثل إطلاق أعمال الإنشاء في مشروع " أنسام " السكني بداية الأعمال الإنشائية لمحفظة مشاريعنا التطويرية القادمة التي سترفد سوق أبوظبي العقاري بعدد كبير من الوحدات السكنية الفاخرة خلال السنوات الخمس المقبلة.. وتعد هذه الخطوة الهامة فصلا جديدا في قصة نجاحنا المستمرة على جزيرة ياس والتي كان آخر فصولها افتتاح أبرز مشاريعنا التطويرية ضمن قطاع التجزئة ياس مول".

وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان