توازن تشارك بمعرض"لاد" الدولي للدفاع والأمن في البرازيل

الامارات 7 - أبوظبي - في 13 ابريل 2015 /
تشارك مجموعة توازن, في المعرض الدولي للدفاع والأمن "لاد" الذي يعقد في مدينة " ريو دي جانيرو " بالبرازيل غدا الثلاثاء ويستمر لمدة اربعة ايام.
وقال سعادة / سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لـمجموعة "توازن" بأن مشاركتنا ضمن الجناح الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة في معرض " لاد " تعد "فرصة لتبادل الخبرات والتقنيات الدفاعية , بالإضافة الى تسليط الضوء على الشركات والصناعات المحلية بما يسهم في اتاحة المجال للوصول الاسواق العالمية ".
واضاف قائلا " ان مثل هذه المشاركة لمجموعة توازن تتيح توفير فرص كبيرة لعقد صفقات وشراكات هامة مع الشركات من مختلف انحاء العالم، وذلك بهدف إقامة مشاريع اقتصادية جديدة مما يقدم فرصا استثمارية واعدة يتم من خلالها جذب استثمارات أجنبية نوعية تساهم في نقل وتوطين التكنولوجيا في الامارات".
واوضح الهاجري ان " إقامة شراكات استراتيجية، ومشروعات مشتركة بين الشركات الوطنية مع شركات عالمية رائدة في هذا المجال، وما يترتب على ذلك من نقل المعرفة والتكنولوجيا، وتدريب العمالة الوطنية على هذه التكنولوجيا، يوفر فرص عمل أكبر لمواطني الدولة، ويساعد على بناء القدرات وتطوير المهارات الوطنية في مجال التصنيع العسكري في دولة الامارات العربية المتحدة".
وأكد بأن "مجموعة توازن سوف تستفيد بلا شك من الخبرات والتقنيات العالية التي يوفرها المعرض، و ذلك من خلال الاطلاع على تجارب الشركات الرائدة في هذا المجال والاستفادة من خبراتهم و تجاربهم، بما في ذلك من عقد شراكات لتدريب وتأهيل الكوادر الوطينة بما يسهم في بناء قدرات محلية قادرة على مواكبة احدث التقنيات و الصناعات في المجال الدفاعي".
وأضاف أن البرازيل تعتبر واحدة من أهم الشركاء التجاريين لدولة الإمارات ولديها إمكانيات كبيرة لتصبح واحدة من أهم الأسواق للمنتجات المصنوعة في الدولة.
وأكد أن " المعرض يعد بمثابة فرصة هامة لمجموعة شركات " توازن "للتعريف بمنتجاتها المتطورة والحديثة والخدمات التي تتوفر للمستثمرين ورجال الأعمال في دولة الإمارات " .
وتشارك في فعاليات في الدورة العاشرة للمعرض عدد كبير من الشركات العالمية المتخصصة في تزويد المعدات والخدمات والبرامج التكنولوجية للقوات المسلحة والأجهزة الشرطية والأمنية في مختلف أنحاء العالم.
يذكر بأن سيتم خلال معرض "لاد" عقد منتديات وجلسات وورش عمل متخصصة في قطاعات الدفاع والأمن.
ويشكل هذا الحدث فرصة امام فريق " توازن " للقاء عدد من رؤساء الشركات الدفاعية والقادة العسكريين ، ورؤساء القوات الخاصة، والمدراء التنفيذيين في صناعة الدفاع العالمية .



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان