سايج تحضر مؤتمر (سي ار ام)

الامارات 7 - المؤتمر يسلط الضوء على أهمية برنامج سايج (سي ار ام) في تشجيع نمو الأعمال التجارية

أبريل 13، 2015 - شركة (سايج) الشرق الأوسط الرائدة في مجال توفير برمجيات إدارة الأعمال، ستستضيف المؤتمر التدريبي حول برنامج ادارة علاقات العملاء (سي ار ام) لأول مرة في الشرق الأوسط، يوم 28 أبريل الجاري في فندق الشانغريلا في دبي.
هذا المؤتمر يوفر مكاناً فريداً من نوعه ليجتمع فيه شركاء الأعمال مع سايج وعملائهم وزبائنهم المحتملين، ليتفاعلوا مع بعضهم البعض ويجدون اجابات لاستفساراتهم من قبل المدراء التنفيذيين للشركة. المؤتمر التدريبي سيضم خطاباً رئيسياً لنائب مدير المبيعات في سايج (اي ار بي افريقيا) كيث فينر، ومدير المبيعات في سايج الشرق الأوسط، اما كنان سرينيفاسان مدير ما قبل المبيعات في سايج الشرق الأوسط سيقدم عرضاً توضيحياً حول البرنامج.
وقد أكد فينر " إن المؤتمر التدريبي لبرنامج سايج (سي ار ام) يقدم فرصة لا تعوض لتعزيز معرفة العملاء والزبائن الإقليميين حول برنامج سايج (سي ار ام) وقوة مبيعاته واحدث ميزاته، وذلك من خلال مجموعة من الجلسات التقنية والاعلانية يديرها موظفين في شركة سايج".
"بالإضافة الى ذلك يوفر هذا المؤتمر منصة لشركاء الأعمال حيث يمكنهم التواصل مع بعضهم ويتشاركون افكارهم واعمالهم، وييطلعون على كيفية قيام برنامج سايج (سي ار ام) بحل أكثر مشاكل الأعمال الحاحاً من قبل العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط".
أكثر من 15000 شركة صغيرة ومتوسطة حول العالم تستخدم سايج (سي ار ام) يوميا، لتسريع مبيعاتها ودفع انتاجية العمل ولتحسب كل تفاعل للعملاء.
سرينيفاسان اضاف ان المؤتمر التدريبي الخاص ببرنامج سايج (سي ار ام) سيتضمن ايضا عروضا توضيحية عن اخر اصدار من سايج (سي ار ام 7.3) ودمج سايج (سي ار ام) مع سايج (اي ار بي اكس 3).
"المؤتمر الذي سيعقد على مدار يوم كامل سيكون مليئاً بالمعلومات المهمة وجلسات التدريبات العملية على استراتيجية سايج (سي ار ام) وكيفية مساعدة العملاء على اغتنام الفرص لتنمية الأعمال".

المؤتمر التدريبي لبرنامج سايج (سي ار ام) في الشرق الأوسط 2015 موجه الى كل المستويات من الخبرات وسيتضمن جلسات للتحدث عن الإعلانات والمنتجات وانتشار المنتج.

عن سايج
هي شركة تعمل على تزويد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبرى بمجموعة من البرمجيات والخدمات الآمنة والفعّالة التي تتميز بسهولة الاستخدام في مجال إدارة الأعمال، وتشمل المحاسبة، الموارد البشرية، إدارة الرواتب، المدفوعات، تخطيط موارد المؤسسات، وإدارة علاقات العملاء. كما تعمل على توفير الدعم والمشورة المستمرة لعملائها من خلال شبكتها العالمية التي تضم خبراء محليين، لمساعدتهم على إيجاد الحلول للمشاكل التي تواجههم وتزويدهم بالثقة المطلوبة لتحقيق طموحاتهم. الشركة تأسست عام 1981، وتم إدراجها في بورصة لندن عام 1989، ومؤشر فوستي 100 عام 1999. وتوفر سايج خدماتها لملايين العملاء، وتضم 12,975 موظفاً في 23 دولة تشمل المملكة المتحدة وإيرلندا وأوروبا وأمريكا الشمالية وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط وأستراليا وآسيا والبرازيل.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان