" آيدكس " يقود المشاركات الإماراتية في المعرض الدولي للدفاع والأمن في البرازيل.

الامارات 7 - يشارك معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس " في فعاليات معرض " LAAD " الدولي للدفاع والأمن الذي يقام في ريو دي جانيرو في البرازيل خلال الفترة ما بين / 14 / و/ 17 / من شهر إبريل الجاري.

وسيقود آيدكس مشاركة دولة الإمارات في المعرض كجزء من برنامجها التوعوي عن الدفاع العالمي ومجتمعات الصناعة التحويلية من خلال جمع الشركات الوطنية لتسويق منتجات وتقنيات الدولة .

و يعد " LAAD " الذي يعقد كل سنتين لمدة أربعة أيام أكبر منتدى متخصص في مجال الدفاع في أمريكا اللاتينية . ويستقطب هذا الحدث أهم الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في توريد المعدات والتكنولوجيا والخدمات إلى القوات المسلحة والشرطة والقوات الخاصة .

و يعرض" آيدكس " كونه أكبر معرض دفاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .. أحدث تقنيات دولة الإمارات العسكرية إلى جمهور عالمي يتألف من منظمات دفاع وأمن متعددة الجنسيات.

وقال صالح المرزوقي الرئيس التنفيذي لمعرض آيدكس .. إن المشاركة في LAAD - 2015 .. تعتبر تأكيدا لالتزامنا بتوطيد العلاقات وتعميقها مع نظرائنا في هذه الصناعة .. وتدعم مشاركتنا في هذا الحدث علاقاتنا الاستراتيجية مع شركائنا العالميين وترسخ موقع آيدكس باعتباره واحدا من أكثر معارض الدفاع ثلاثية الخدمة أهمية من الناحية الاستراتيجية في العالم" .

يذكر " آيدكس 2015 " شكل النسخة الأكبر والأكثر تنوعا من المعرض حتى الآن وذلك بعد إطلاق معرض الأنظمة الدفاعية غير المأهولة " يومكس "..

وتلقى الحدث ردود فعل إيجابية من الزوار والشركاء والعارضين وقد زاد عدد الشركات العالمية والمحلية المشاركة بالمعرض ليصل إلى ألف و / 200 / شركة.

وشارك / 100 / ألف زائر في الفعاليات والمؤتمرات الأمر الذي دعم مكانة " آيدكس " كمنصة عالمية لأحدث التقنيات والابتكارات في قطاع الدفاع .

وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان