سامسونج تكشف عن شاحن محمول سريع باور بانك بسعة 20 الف ميلي أمبير

الامارات 7 - أعلنت شركة سامسونج رسمياً عن شاحن محمول سريع يسمى "باور بانك" بسعة تصل إلى 20 ألف ميلي أمبير. يتيح هذا الشاحن شحن الأجهزة بسرعة تصل إلى 45 واط ويتميز بوجود منفذين USB C، زر للتشغيل والإيقاف، وأربع مصابيح LED لعرض نسبة الشحن. يتميز هذا الشاحن بأنه مصنوع من مواد معادة التدوير بنسبة 20%، ويأتي معه كابل للشحن.

سعر هذا الشاحن المحمول من سامسونج يبلغ 60 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة، وهو متاح بلون واحد وهو البيج الفاتح. تم طرحه بالتزامن مع إطلاق هواتف جالاكسي S24 الجديدة ومن المتوقع أن يكون متاحاً في أسواق عالمية أخرى بسعر مشابه.

يجب ملاحظة أن هذا الشاحن المحمول يمكنه شحن جهاز واحد بسرعة تصل إلى 45 واط، ولكن عند شحن جهازين معًا، تقل سرعة الشحن إلى 9 واط لكل جهاز. يعد هذا الشاحن مناسبًا بشكل خاص لأصحاب هواتف جالاكسي S24، خاصة الإصدار الألترا الذي يدعم الشحن السلكي السريع بقوة 45 واط، بينما الإصدار الأساسي وإصدار بلس يدعمان الشحن السلكي بسرعة 25 واط فقط. يمكن استخدام هذا الشاحن أيضًا لشحن الأجهزة الأخرى التي تحمل منفذ USB C.

يجب الإشارة إلى أن سامسونج قدمت بالفعل شاحن محمول آخر بسعة 10 آلاف ميلي أمبير وقوة شحن تصل إلى 25 واط.







شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان