شركة ميتا تسمح للمستخدمين برفض التتبع عبر المواقع

الامارات 7 - أعلنت شركة ميتا (التي كانت تعرف سابقاً باسم فيسبوك) أن مستخدمي الاتحاد الأوروبي سيكونون قادرين على إلغاء ربط حساباتهم عبر منصاتها مثل فيسبوك وإنستاجرام، بالإضافة إلى خدمات الشركة الأخرى قبل دخول قانون الأسواق الرقمية الجديد حيز التنفيذ في شهر مارس.

هذه التغييرات ستكون سارية المفعول في الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا، وستتم عبر إشعارات تعلم المستخدمين بهذه التغييرات في الأسابيع القادمة.

هذه التغييرات تعني أن مستخدمي الاتحاد الأوروبي سيكونون قادرين على استخدام العديد من خدمات ميتا دون مشاركة المعلومات بين هذه الخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، سيمكن للأشخاص استخدام ماسنجر كخدمة مستقلة دون الحاجة إلى حساب فيسبوك.

إذا كان لدى المستخدمين حسابات مرتبطة بين فيسبوك وإنستاجرام مسبقاً، فيمكنهم إلغاء ربط تلك الحسابات.

ربط الحسابات يُستخدم غالبًا لاستهداف الإعلانات وتخصيص التوصيات بناءً على المحتوى ومشاركة المنشورات، وهذه التغييرات تمنح المستخدمين المزيد من السيطرة على مشاركة معلوماتهم.

من الجدير بالذكر أنه بإمكان مستخدمي سوق فيسبوك وألعاب فيسبوك استخدام هذه الخدمات دون الحاجة إلى مشاركة معلومات من حساباتهم الرئيسية عبر فيسبوك، ولكن هذا قد يؤدي إلى انخفاض في الأداء الوظيفي.

إذا كنت تستخدم سوق فيسبوك دون استخدام معلومات فيسبوك، فيجب عليك التواصل مع المشترين والبائعين عبر البريد الإلكتروني بدلاً من استخدام ماسنجر.

وأخيرًا، يتوقف استخدام ألعاب فيسبوك على معلومات فيسبوك إذا قام المستخدمون بإلغاء ربط تلك المعلومات.

هذه التغييرات تأتي كجزء من الامتثال لقانون الأسواق الرقمية الذي سيصبح نافذًا بالكامل في شهر مارس. وهذا القانون يلزم الشركات التكنولوجية بتنفيذ تغييرات لحماية خصوصية المستخدمين وزيادة شفافية استخدام البيانات.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان