حلبة مرسى ياس تعزز تعاونها مع الإسعاف الوطني لتحقيق أعلى معايير السلامة

الامارات 7 - أبو ظبي، حلبة مرسى ياس، 22 أبريل، 2015: وقعت "حلبة مرسى ياس" مع "الإسعاف الوطني" مذكرة تفاهم طويلة الأجل تهدف إلى تعزيز استدامة التعاون المشترك بين الطرفين وتحقيق أعلى معايير السلامة المرتبطة بالخدمات العلاجية والإسعافية المقدمة لزوار الحلبة.
وتأتي هذه الخطوة في إطار اللقاء الذي جرى مؤخراً بين السيد الطارق العامري الرئيس التنفيذي في "حلبة مرسى ياس"، والسيد أحمد صالح الهاجري نائب المدير التنفيذي في "الإسعاف الوطني"، حيث عبر الطرفان عن التزامهما المشترك بمواصلة الارتقاء بمعايير الصحة والسلامة المتبعة في "حلبة مرسى ياس"، وتوثيق أواصر التعاون بين المؤسستين الرائدتين في الإمارة.
وتمحور اللقاء حول الخطط المتعلقة بالسلامة والخدمات الإسعافية والطبية في حالات الطوارئ التي سيتم اتباعها خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، والذي سيقام في شهر نوفمبر القادم، كما تضمن جدول الأعمال مناقشة توفير الدعم الكامل لبرنامج الفعاليات الشامل الذي تستضيفه الحلبة على مدار العام والذي يتضمن مبادرات متنوعة تشمل الترفيه وسباقات السيارات إلى جانب فعاليات الصحة واللياقة البدنية الموجهة للمجتمع، والتي تستقطب أكثر من 500 ألف زائر كل عام.
وفي تصريح له قال السيد الطارق العامري: "نحن في حلبة مرسى ياس نولي أهمية قصوى لصحة وسلامة مئات الآلاف من الزوار الذين يحضرون للمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي نستضيفها على مدار العام. ولهذا السبب فإننا نسعى لإقامة تعاون مع شريك نثق به وسبق أن أثبت حضوره وإمكاناته الهائلة في العديد من المناسبات منذ بدء التعاون بيننا في شهر أكتوبر من العام الماضي. نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل توفير تجربة مميزة لزوارنا، وبالتأكيد فإن هذه الشراكة ستضمن توفير أفضل دعم طبي على أرض الحلبة على المدى الطويل ".
بدوره أفاد السيد أحمد الهاجري: "نحن فخورون كفريق عمل متكامل في الإسعاف الوطني بتقديم خدمات إسعافية بمقاييس عالمية على مدار العام في حلبة مرسى ياس والتي تعد واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية والحيوية في أبوظبي. وقد ساهم فريق عملنا المؤهل عبر أسطولنا المجهز بأحدث معدات الإسعاف المتطورة في توفير الدعم خلال سباق العام الماضي للجائزة الكبرى والذي يعد حدثا بارزا بحد ذاته. وانطلاقا من التزامنا المستمر بالارتقاء بخدماتنا الإسعافية المقدمة، بدأنا العمل على خطط التغطية الإسعافية الخاصة بسباق الفورمولا 1 الذي يقام خلال شهر نوفمبر القادم والتي من شأنها ضمان تزويد زوار الحلبة بأفضل الخدمات العلاجية في حالات الطوارئ."
"ويذكر أن "الإسعاف الوطني" قد حاز مؤخراً على الاعتماد الدولي من اللجنة الدولية المشتركة للرعاية الصحية "جي سي آي" (JCI)، لكافة عملياته في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك الخدمات الإسعافية ذات المقاييس العالمية المقدمة في حلبة مرسى ياس.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان