ما هي لعبة الحبار وما قوانينها؟

الامارات 7 - لعبة الحبار، أو "Squid Game" بالإنجليزية، هي لعبة مستوحاة من الألعاب التقليدية الكورية وقصص الأطفال، وتم تحويلها إلى مسلسل كوري من تأليف وإخراج هوانغ دونج هيوك. تضم اللعبة مجموعة من القوانين، حيث يشارك اللاعبون في تحديات مختلفة للفوز بجائزة مالية ضخمة.

تلعب اللعبة في مكان محدد على شكل مربع ومثلث، حيث يتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين: فريق دفاع وفريق هجوم. يتعين على اللاعبين الالتزام بالحدود المرسومة وتنفيذ اللعبة المحددة، ومن يخسر أو يخالف القوانين يتعرض للعقوبة.

تتألف اللعبة من ستة ألعاب رئيسية، مثل لعبة إشارة حمراء ولعبة قرص العسل ولعبة شد الحبل. يهدف المسلسل إلى استعراض فكرة البقاء للأقوى، حيث يتنافس المشاركون الذين يعانون من ضائقة مالية للفوز بالجائزة الكبيرة. تتابع القصة تحديات المشاركين والتصدي للمخاطر في سبيل البقاء والفوز بالجائزة الضخمة.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان